قديم 06-09-2018, 01:09 PM   #7
ليث11
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 187
شكر 309 مرات في 93 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
بيني وبينك, صراحه انا وانت كان علينا الانتقال الى اس 9 بدون نقاش. بالنسبة لي العيد والعيديات وحادث السيارة شوي لعب بالميزانيه. املنا بالنوت او الاس القادم لانه فعلا خلاص, اريد كاميرا اماميه افضل وخاصيه مقاومة الماء وبطاريه افضل وشريحتين.

كل الود
كلامك صح ياطيب اس 6 شريته سنة 2015 نسخة شريحتين بسعر 2000 درهم اماراتي قبل كنت استخدم نوت 3 وبعدين نوت 4 كنت حاب ارجع لسلسلة نوت معا نوت 9 بس شكلي بانتظر سنه جاي احسن
واهم شي الواحد مايستعجل لان هواتف سامسونج معروفه بعد كم شهر من اطلاق بيداء سعره ينزل .

تحياتي ياطيب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:05 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asiri4 مشاهدة المشاركة
المؤسف أن الكثير يدفع مثل هذه المبالغ الضخمة، في جهاز لا يحتاجه كثيرا، بل أكاد أجزم أن الكثير ممن يقتنون هذه الأجهزة، أغلب استخدامتهم في البرامج الاجتماعية كتويتر وانستغرام والفيس بوك وسناب شات،
أنا كنت من المتعصبين لأجهزة سامسونج وجميع اجهزتي نوت من نوت 1 إلى الآن نوت 4 وتمام معي ، والآن بعد هذه الأسعار الخيالية تخليت بتاتا عن أجهزة سامسونج والنوت أيضا، فليس جيبي مصدر كنز لهذه الشركة وأمثالها، وسأتجه لأجهزة بديلة، فلن يكون الجهاز الذي سأشتريه أقل قوة من جهازي النوت الذي معي

ودعا سامسونج
افضل جهاز استخدمته نوت 3 وكان اول جهاز اندرويد بالنسبه ليه وبصراحه ماستخدمت اي جهاز اندرويد غير من سامسونج بس ان شاء الله بشوف سنه جاي ويصير خير بس ماتوقع سامسونج تنزل الاسعار ممكن تزيد للاسف.
تحياتي
ليث11 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ليث11 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان