قديم 21-01-2019, 01:21 PM   #33
mazen2x2
عضو اساسي

الصورة الرمزية mazen2x2

مشاركات الشكر: 1,511
شكر 2,243 مرات في 1,183 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooruddeen مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي مازن على الموضوع وجزاك الله خيرا ، ونشكر الأخ عبود على الترجمة والمساعدة جزاه الله خيرا.
وأشكر جميع من شارك بمشاركات مفيدة ، جزاكم الله خيرا جميعكم.

أخي مازن ، أي رومين تفضل: روم Alexis الأخير أم روم Sac23 الذي في هذا الموضوع ؟ إن كنت جربتهما.
أو نرجو أن يفيدنا من جرب الرومين.

وما نصيحتكم (الذين جربوا رومات Pie) هل تنصحون أن أنتقل إلى رومات Pie أم أبقى على رومات Oreo وأنتظر حتى تحل المشاكل (إن كانت موجودة)
جهازي S8 Plus
وأعتذر على الإطالة ، ودمتم سالمين
وعليكم السلام ورحمة الله ويركاته اخي نور الدين
ما نقدمه شي بسيط لهذا المنتدى
بالنسبه للروم Sac23 وبعد تجربه اعتبره افضل روم لهاتف +S8 استقرار وسلاسه والبطاريه اعتبرها ممتازه ولم أواجه اي مشكله الى الان
أما عملية الانتقال من روم الاوريو الى روم الباي اذا كنت من محبي تجربة الرومات بشكل مستمر فشي جميل ان ترى ابداع سامسونج في هذه الاصداره تعتبر اجمل اصداره من اصدارتها السابقة وبما ان ما زالت الاصداره تجريبيه سيقوم كل مطور باضافة شي بسيط للروم وينزل اصداره جديده وهذا يجعلك تنتقل من روم لاخر بشكل مستمر ولن تسطيع الاستقرار على روم واحد وايضا ما زالت تفتقر الى الكيرنلات المعدله .

اما اذا كنت تفضل الاستمرار في روم معين لفتره طويله فأفضل ان تضل على روم الاوريو لحين صدور الاصدارة الرسميه من سامسونج

بالنسبه للخطوط عادي اخي نورالدين رومات Pie تقبل اضافة الخطوط لاني قمت باضافة ملف الخطوط الى ملف الروم قبل التثبيت وهي تعمل لدي
هذا كان رأي شخصي والامر راجع لك أخي وشكرا
mazen2x2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون mazen2x2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان