الموضوع: شاشة Fine Drive
قديم 11-05-2014, 10:55 AM   #6
scorpion202
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 6 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldon al مشاهدة المشاركة
عندي شاشة fine drivw iq 2d 2000واعاني اني الميموري فيها مش موجودة ولا اشي شغال عليها
اريد البرنامج من عندك يا غالي لتشغيل الكاميرا
ارجوا منك رفع الملفات للضرورة ولك كل التحية اخوك خلدون من الاردن

انت وين في الاردن ؟؟؟؟
انا في عمان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:54 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssta1972 مشاهدة المشاركة
كل الاحترام لك اخي .. املك نفس الشاشة على جيب كيا سبورتج 2012 مستوردة من كوريا و لكن تم سرقة بطاقة sd على الميناء حين ورودها لفلسطين ..... تعبت و انا ابحث عن ملفات البطاقة ووجدت مواقع روسية تتكلم بهذا الخصوص و لكن واجهتني مشكلة عدم خروج الصوت نهائي ،
للتنزيل السوفتوير الرئيسي للشاشة و لكن بالكوري و الروسي معا , الكاميرا تعمل و لكن مشغل الاغاني و الفيديو لا يوجد صوت نهائي .
ارجو منك اخي scorpion202 اذا امكن ترفع الملفات الخاصة و المعربة و اكون لك من الشاكرين .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:02 AM ---------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:22 AM ---------

http://yadi.sk/d/VnWBaCFT0ZMTb

أخوي حجم الملفات 8 جيجا !!!
نظام التشغيل كله على الميموري
انت سكان الاردن ؟
scorpion202 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون scorpion202 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان