قديم 10-11-2015, 11:23 AM   #38
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i cool مشاهدة المشاركة
تقريبا 30% من سوق العالمي من أين جائة نسبة 50% لا تبالغ
مشكلة لو أنك تعتقد أن سامسونج هي الوحيدة التي ساهمة بنشر نظام الأندوريد فهذا خطأ الواقع يقول بأن المستخدم لا يبحث عن حشو الزائد (سوفتوير) و البعض أصبح يفضل الخام عن تعديلات الشركات رغم أن أجهزة الخام فقيرة المواصفات. لا صحة لما تقوله و دليل عن أخي alYahoo

لو كان كلامك صحيح لأختارو نظام الخام أو IOS أو وندوس فون لأن التناغم السوفتوير أفضل هنا

ما زال يعاني خصوصا أن أستهلاك الرام عالي للأن في أجهزة أخرى لا يتجاوز الاستهلاك عن 1 قيقا و باقي الرام متوفر للبرامج

معلومة غير صحيحة للأسف أغلب الرومات المبنية تكون خام من الأساس مثل سيوجين و غيرها.
أما دعم الثيمات ليس شيء جديد في الأندوريد الماركت به الكثير وأفضل من تاش وير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:57 AM ---------

1- يعني حسب كلامك هناك فعلا مشكلة في تاتش وير وضح لي تارة تمدح وتارة تذم
2- جميع الشركات تضيف برامجها الخاصة لما لم نلاحظ الثقل مثل سامسونق دعوة للتساؤل
3- لانشر تاتش وير خاص بسامسونق لا دخل لقوقل هنا لا أعلم هل تطبيق جيميل مثلا يختلف من جهاز لاخر كلامك غير مقنع للأسف.
4- سامسونق تحتاج للكثير من العمل على واجهتها الثقيلة يكفي الاستهلاك المبالغ به للرامات و بالتأكيد موارد الجهاز.
5- الأستفتاء يوضح ميول الناس أي شركة لابد من اجرائه على عينة ممثلة حتى تطور منتجاتها و تكسب رضى زبائنها
6- ما دخل التعصب وقت الشراء هل هذا يعني مثلا لو أردت شراء أيفون أكون متعصب لأبل ما دخله التعصب في ثقل تاتش وير

يارجل باقي اسمي بس تفصله تفصيل وتختم الشريط !

انا لست ملزوم بأن اقنعك ولا اقنع غيرك , انا اقول رأيي فقط وهوا قابل للأخطاء

صراحه لو افصل لك كل نقطة شيء متعب وفي الأخير انت لك رأيك وانا لي رأيي واحترم رأيك

وانت طرحت وجهة نظرك وانا طرحتها > اختر ما يعجبك يا صديقي وبالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:19 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alYahoo مشاهدة المشاركة
انا اشوف اذا كان مسوي روت احسن له يركب برنامج titanium backup ويعمل Freez للتطبيقات الي ما يبيها بدل ما يحذفها ويتوهق مع سامسونغ الي احيانا تربط عمل تطبيقات ببعض.

بس كأني فهمت منه انه يبي يتحكم في الصلاحيات وليس الحذف؟
اذا هذا مراده فاعتقد ان تطبيق App Ops او اي تطبيق تحكم في الصلاحيات من خلال Ops من المتجر قد يفي بالغرض.
انا لم افهم بالضبط ما يقصد واخ شداد اقتبس ردي الذي اتكلم فيه على التطبيقات للطرف الثالث وانها تحتاج للتقليل لهذا رديت عليه وامل ان هذا ما يقصده ؟

واي شيء يريده ان شاء الله اخدمه
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان