قديم 21-10-2020, 03:26 PM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 569
شكر 337 مرات في 111 مشاركات
ياشباب موضوع مهم و نعتبره خبر - بخصوص الكراك و التورنت

السلام عليكم

الصراحة لا اعرف من اين ابدء و لكن الموضوع عويص و مهم

اولا ابدء سؤالي لبعض الاخوة اصحاب الماك و خصوصا المحترفين منهم و القداما
(انا جديد بالنسبة للماك جهازي ماكمل معاي اسبوع ومحتاج للموضوع هذا و اعرف ان غيري الكثيرين محتاجين نفسي )

اغلب اخواننا المحترفين او قوانين المنتديات لايسمحون في عرض او مناقشة البرامج المكركه و المساعدة فيها ولا اعلم ان كان هذا المنتدى المحترم نفسهم و لكن السؤال لماذا؟؟

سيقولون لانه حرام او سرقة؟؟؟ فنحن اول من يعرف الحرام و السرقة فلاداعي لهذه الاجابة!!

يا اخوان الاسباب كثيرة و الامثلة كذلك

نعود ٨-١٠ سنوات للخلف ووننظر للايفون مثلا

كان ينزل الايفون ومبيعاته جباره و متجر البرامج متروس وتبدء تقل مبيعات الايفون و من ثم يتم كسر الحماية له (جيل بريك - سيديا) ويتم تنزيل التطبيقات مجاناً وترجع مبيعات الايفون للطبيعي ويبدء المبرمجين بالتذمر وترجع ابل وتنزل تحديث وتقضي على الجيل بريك ومن ثم ينتعش متجر البرامج فالمبيعات ويبدء من جديد يضمحل او تقل مبيعاته الايفون وترجع ابل وتنزل الجيل بريك وتنتعش مبيعات الايفون مره اخرى وكل مره ابل تحمي نفسها بان الي كسر الحمياه و عمل جيل بريك استرالي ومره اسباني ومره نيوزلني ومره ما اعرف ايش ؟؟؟

السبب خساره و ربح ونحن نواكبهم بآساليبهم القذره المبرمج يربح و ابل تربح وانا اربح؟؟

لكن الان ابل تربح و المبرمج يربح وبسبب تقاعس بعض اخوانا المحترفين الي يخفون المعلومه بغرض حلال وحرام انا اخسر

ويجيني واحد ويقولي فعلا حرام ومايجوز؟؟ طيب ابي انزل اوفيس بزنس قيمته ٢٥٠ دولار!! او فاينال كت ٣٠٠ دولار؟؟

لا استطيع دفع مبالغ ١٠٠٠-٢٠٠٠ دولار على برامج و اغلبهم لا تملكهم فقط اشتراكات ؟؟؟

يا اخوان ارجوا اعادة النظر في موضوع التورنت و البرامج المكركه بشكل عام

وان كنت تقول لي حفاظا على امن جهازك و خصوصيتك والامان و و و و و و ....الخ يا اخي لست بخوافٍ علي اكثر من نفسي و اعتبرها حرية شخصية على الا قل جهازي و خصوصيتي انا اتحمل عواقبها

ارجوا من الاخوان المحترفين و الفنانيين في اموور التكريك و اللعب في البرامج مساعدتنا لتحميل اي شي نبي و اتمنى من ادارة المنتدى المحترم مساعدتنا خصوصا نحن المبتدئين.

علما اني دخلت اليوتيوب وطبقت كذا طريقة ولا يهمني الجهاز ان خرب بفرمته و ايضا طريقة الفورمات موجودة فاليوتيوب يعني بالنسبة لي ماعندي شي اخسره و اعتقد ان الكثير نفس طبعي .

((الموضوع كله يتكلم عن مستخدمين نظام الماك)) يجدون صعوبة في بدايته

يا اخوان انا لا اتحدث عن انني منقذ الجميع و و و و انا رجل مستضيق و ابحث عن حلول رغم ان جهازي اسوء مواصفات لهذا العام MacBook Air 2020 i3 ولكن اتمنى الاستفادة منه قدر المستطاع

شكرا لكم

toneq8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون toneq8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو toneq8
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
اشك ان ابل تتعمد في ابطاء وتخريب البطارية من اجل... منتدى الأخبار arome89 20 24471 10-11-2020 12:45 PM
تأكيد مؤتمر ابل القادم ١٠ نوفمبر منتدى الأخبار shadad 4 16617 03-11-2020 12:46 PM
دائماً تبدء ابل ويصفون فالخلف باقي الشركات منتدى الأخبار ابو عسافـ 18 27949 30-10-2020 02:20 AM
ياشباب موضوع مهم و نعتبره خبر - بخصوص الكراك و... منتدى الأخبار AbuHossam 14 25432 21-10-2020 03:26 PM

اعلان