قديم 11-07-2016, 11:16 PM   #15
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WD.3ADEL مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي شداد
اسمي هو ود عادل

HTC M9

اخي شداد اشكرك بس ماهرفت كيف احمل البرنامج
ايضا الفلاشه عندما اقوم بشبكها بالجهاز الكمبيوتر لا استطيع فتحها ولا حتا فرمتتها والجهاز الكنبيتر يعلق عند شبك الفلاشه بها اذا يوجد طريقه لفرمتتها واصلاحها فقط البيانات الموجوده عليها لااريدها فقط اريد اصلاح الفلاش والتخلص من الفايروس
وشكرا اخي شداد

HTC M9
توقعت سبحان الله. لان صديقي سوداني وانا ماخذ منه العادات والتقاليد حقتهم واعرف التسميات الخاصه عندهم .

حاضرين للطيبي. وعندك اصدارة اخيرة من البرنامج ومكركه لاخونا ود عادل :
https://cloud.mail.ru/public/GPeB/VjFxo8B6g

البرنامج سهل التثبيت على كمبيوتر البيت. من بعدها شغل البرنامج واتبع الاعدادات والمتطلبات بالضبط. عملية الاسترداد ستأخذ وقت طويل لكنها فوق 60 مضمونه انك ترجع اشياء .

طيب الحين موضوع الفلاش. الفلاش لا تقم بأعادة تهيئته. حاول تسترد ما بداخله ببرامج استعداة البيانات Recovery . وانصح له برنامج Wondershare Data Recovery او اي برنامج اخر تفضله.

موضوع اعادة تهيئة الفلاش ليست بالصعبة طالما الفلاش من ناحية الهاردوير سليم لم يتضرر. لا توجد عندي طريقة معينة الا عن طريق الويندوز صراحه. ما نوع الويندوز الذي بجهازك؟ 64 بت ام 32 ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:14 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroof1979 مشاهدة المشاركة
الويندوز عبارة عن مرتع للقراصنة و الفيروسات
حدث ان تعطلت لدي اربعة اقراص تخزين خارجية ( اكستيرنال )، سعة كل منها 500 جيجا
و لم تفلح كل محاولاتي لاصلاحها.
جهازك يا معروف جهاز شركة والا جهاز تجميع من نوع ابو كلب ؟ . انا اقولك ليش. لان الجهاز المجمع مرات او لنقل في اغلب المرات لا يراعى فيه العزل الجيد للكهرباء في مرات قد يأخذ القرص لسعة كهربية ومرات مخارج اليو اس بي الامامية غير مركبة بطريقة جيده. طبعا هناك امثلة اخرى مثلا تحريك القرص او وقوعه على الارض اثناء الاستعمال ..الخ.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان