قديم 28-09-2016, 12:59 PM   #42
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة georg007 مشاهدة المشاركة
شداد انت مالك متعصب ليه كدة هو الراجل علشان قال أبل يبقى غلط وباين من كلامك دفاعك المستميت عن سامسونج كأنك احد المساهمين و أنا بعذرك لأنك ماجربتش أجهزة أبل علشان تحكم عليها بس اوعدك لو جربتها صعب ترجع لسامسونج تاني
عيب نكذب اصحاب الجهاز المستبدل. الناس قالت استبدلنا ولم نلاحظ مشكلة! والاخ من سرعة استعجاله بالتطبيل فاته ان الاعضاء اخبروا بالاستبدال اولا ثم الملاحظه. هو يستخدم الهاتف اللي يريده براحته ولكن يبطل تطبيل لابل. مو محتاجه اثبات . كل ردوده وردودك انت مثبته في المنتدى قبل الموضوع هذا. وانا ولله الحمد استخدمت ايفون 4 من اوائل المستخدمين ولكن عند وضع الحقائق نضعها بلا تكذيب للاشخاص الاخرين. يعني يوم نقول ان في الايفون 4 كانت مشكلة في الارسال به مصنعيا فهي موجوده. وعندما نقول الايفون 7 بلس الجديد يخرخش - يخرج اصوات - عند وضعه تحت الضغط فهذا حاصل بشهادة المواقع التقنية والفيديو ومواقع مهتمه بمنتجات ابل. وعندما قلنا ان هاتف النوت 7 عاني من مشاكل البطارية والانفجار كنت انا اطالب الجميع من يملك الهاتف بسرعة استبداله وردودي مثبته . لكن المشكلة في متعصبين ابل واحساسهم بالنرجسيه وان العالم كله يدبر مكيده ضدهم. كيف انا واحد على قولتك مدافع مستميت عن ساموسنج وهذه احدى ردودي هنا :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
تستاهل سام. خطأ وتتحمله بدون مجامله.

المفروض هي تشيك الهاتف قبل ما تصدره. الظاهر اختبرت الهاتف ذو البطارية المصنعه في الصين ونست تجريب الاخر ذو البطارية المصنوعه في مصانع سام.

مبروك للناس اللي استلمت الهدايا. هاتفين بسعر هاتف واحد يا بلاش.
وهذا رد مني انتقاص للنوت 7 بمشكلته الخاصه بالبطارية والفكاهه عليه :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
ههههههه
ايفون جديد نازل بالطريق . خلكم انتم على التلفونات المفخخه حقت سامسونج .

بالمقابل ..لما افتح ملفك الشخصي القى الرد هذا منك من مجموعة ردودك المنحازة لابل وكل مرة تقول نفس كلامك ( انت لم تجرب الايفون ...وانت لم تجرب .. ) بس هذا الرد مصيبه :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة georg007 مشاهدة المشاركة
أنا من أشد المتعصبين للأيفون وكنت كاره السامسونج تماما" بسب الأندرويد العقيم و الخامة الرديئة بس الصراحة ال S6 ده مع الوللي بوب تحفة رائعة من سامسونج خفية النظام مع شكل رائع وخامة جميلة.

يعني انت معترف على نفسك انك متعصب وجاي تفتي وتنصح ؟ للعلم يا عزيزي سامسونج لا تملك الاندرويد بس ايش نسوي هذه ثقافة المتعصبين!!!

مواضيعي بالمنتدى تشهد لي ولست في حاجه الى عضو ابو يوم وليله لمدح او ينتقص. البروفايل موجود بالردود. وعلى اليمين الاوسمه من المنتدى بالرغم من مشاكلي معهم سابقا. على فكره ملفك الشخصي حالته نفس حالة العضو السابق. الواحد يوم يكتب بالمنتدى يراعي عقلية المستخدمين. مو جايين نبيع بطيخ في الشارع قبل ساعة اطبل لهاتف وبعد ساعه امثل دور الحيادية. اللهم ولك الحمد على متعصبين ابل.

اخر رد لي بالموضوع . اكتبوا موضوع والا موضوعين في منتدى الاخبار يا جماعة ابل عشان ما يصير المنتدى ساموسنجي والا ندرويدي
shadad غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان