قديم 19-09-2018, 08:58 AM   #29
اووووكي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 36
شكر 74 مرات في 59 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Midojumaika مشاهدة المشاركة
لا تقارن ابل بسامسونح عيب و حرام شرعا ههههههه لا تقارن الاصل بالتقليد سامسونج بنت اسمها في السوق علي قفا ابل و ستبقي اسمها "سامسونج" طول عمرها و لن تصبح في يوم من الايام "ابل" و الايفون سيبقا انجح هاتف فلاحشيب في العالم و الامثر شعبية و الباقي يحاول اللحاق ب١/١٠ من نجاحه هذا الواقع و اي شيئ اخر كلام تصبروا نفسكم بيه لا غير
مادامك وصلت حد السواليف انا كذا انهي نقاش بس حبيت اذكرك ابل حقتك جالسة سنين تشتري شاشاتها ومعالجاتها من سامسوق يعني جهاز اسم ايفون بس شاشة سامسونج معالج سامسونج هههههههههههههه فعلا غبنه فعلشان كذا ابل تشتريها بغالي وتبيع عليكم بأغلى ولازم تنهبكم عن طريق السماعات مسؤول أبل يقول سامسونج سبقتنا ويجيب علينا اللحاق بها وانت جاي مطفي النور تتكلم عن سامسونج شكلك ماتعرف عنها الا غسالات هذي ثقافتك على حسب كلامك انا بالتأكيد أبصم انك لاتعرف عن سامسونج اي معلومات غيرها مثلاً سامسونج هي الماسكة المنشئات النووية في كوريا الجنوبية بالنهاية انت يامستخدم ابل سامسونج ماخذه منك قيمة الشاة والمعالج يعني سامسونج تسترزق منك انت وابل وعلى فكرة ابل ماتحسنت مبيعاتها الا يوم قلدوا سامسونج بحجم الشاشة كبروهاكانوا متمسكين بالحجم الغبي .
رديت عليك بنفس اسلوب ردك بالذبط نظام سواليف اما اذا تبي مقارنه حقيقية الكل من الخبراء يقارنون في اليوتيوب روح شوف وأولهم فيصل السيف فاز النوت بفارق كبير جداً من جميع النواحي يارجل ايفون ما أقارنه بقلم النوت ههههههههههههههه انت من النوع الي يروح جرير ويقول له عطني اطلق ايفون ويشترية ويروح لمحلات الاتصالات ويقول له بالله شغل لي الجهاز وسو لي حساب اي كلود ونزل سناب وفيس بوك ولما يعطيك الجهاز تطلع من المحل تقول والله أطلق جهاز ايفون هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:58 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:51 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Midojumaika مشاهدة المشاركة
اكيد كل نظام و كل جهاز له مميزاته عن الاخر لكن اذا تجمع التجربة النهائية الكلية للمنتج الواحد ستجد ان الايفون به افضل تجربة مستخدم و مش بس الايفون مل منتجات ابل بها افضل تجربة مستخدم مقارنة باي منافس في السوق
تكلم عن نفسك انا كنت من متعصبين ايفون كله علشان كان عندي ماك حبيت اطقم على قولتهم وياليتني ماطقمت الماك جهاز جبار الآيفون جهاز ابو كللللب بعد استعمال الاثنين فرق السماء عن الأرض جالكسي أفضل بمرااااحل
اووووكي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون اووووكي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان