قديم 26-06-2014, 11:55 AM   #9
gamal2020
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

شكرا جزيلا لكل من مر ورد على الموضوع وانا بجد اسف جدا لطرح الموضوع لاكن بجد الموقع كثير حلو وما شاء الله موقع كبير وكل قصدى ان يكون فى اهتمام مو اكثر لانى واثق ان فى خبراء فى الموقع من المشاركات الى شفتها فى الموقع
ومرة اخرى بكرر اسفى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:48 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة

رد مقنع شكرا لك ،، كم مره كتبت موضوع فقط استفسر عن شيئ لا اكثر وما شفت الا تعليق واحد المهم قلت ماراح اتعب احد خلني احل المشكله بنفسي ورحت اكتب بالانكليزي وادخل موقع المطورين والحمد لله توفقت بحل المشكله وبعدها صرت اراجع موقع المطورين وادقق في تعليقات وابحث عن الحلول واليوم ماراح اقول خبرتي 100% ومو محتاج احد بس خبره متواضعه ،،،

ونصيحه لكل شخص مقدم على شراء اي جهاز جديد لو كانت خبرتك صفر في تغير الرومات وتركيب وفتح البوتلودر وتركيب الروت نصيحه لا تقم بتجربة اي شيئ قد تندم عليه لكونك لا تملك الخبره الكافيه ويمكن تخرب جهازك استفد من جهازك بما هو عليه افضل من التجارب التي لا تنتهي ونهايتها خراب

تحياتي لكم
انا جهازى ما ينفع استفد باى شئ منة وانا فى ليبيا لا يوجد وكيل للجهاز للاسف ولو شفت صور الجهاز بالموضوع تفهم مشكلتى اخى وانا اول مرة نقع فى المشكلة لانى ما بغير لا روم ولا اى حاجة فى الجهاز
وشكرا جدا لمرورك
gamal2020 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان