قديم 12-05-2013, 02:06 AM   #10
saife1991
عضو مشارك

الصورة الرمزية saife1991

مشاركات الشكر: 192
شكر 237 مرات في 64 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro2020 مشاهدة المشاركة
الف شكر وبالتوفيق باذن الله..هل هذا الكرنل افضل من كرنل
C.o.h.
وهل الكرنل يحوي خاصيه الاوفركلوكنج؟
ماذا عن الحراره في هذا الكرنل؟
أخي الكريم إذا أردت الاوفركلوكنج أنصحك بـ HydraCoreNirvana
رابط الكرنل: [KERNEL][10.May]HydraCoreNirvana n10[TWICS-TWJB-CM9-CM10-TESTING-CM10.1-MIUI] - xda-developers
الكرنل المرفوق مع الروم مستقر جدا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:02 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير2 مشاهدة المشاركة
ليس لي علاقه بالنوت وانما تقديرا لمجهودك اخوي واول مره مطور عربي يدخل شي يتعلق بمدلولات عربيه او اسامي عربيه وقد يتواجد احد المطورين استخدم اسم عربي ولاادري فعفوا ولكن اعتقد اغلبهم يستعملون اسامي غربيه وهذا ليس تقصير منهم واني لا اقصد ان اعيبهم فلهم كل التقدير والاحترام فهم اخوتي وهي اسماء لاتعني شي ولكن اعجبني الاسم فقط ربي اعطيك الصحه والعافيه واتمني دوام التميز منك واساله ايضا دوام التقدم لك فمشكور علي مجهودك يارايع وصلي اللهم علي سيدنا محمد

أرسلت بواسطة GT-N7100
شكرا لمرورك الجميل أخي بشير، بارك الله فيك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_مسلم مشاهدة المشاركة
مشكور اخي الكريم , هل الروم يدعم العربية واجهة وكتابة .
يدعم الكتابة فقط أخي الكريم ,, سأقوم إنشاء الله في النسخة المقبلة بإضافة اللغة العربية+المحاذات
saife1991 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون saife1991 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان