قديم 09-04-2012, 04:19 PM   #11
stinger1
عضو اساسي

الصورة الرمزية stinger1

مشاركات الشكر: 700
شكر 1,629 مرات في 403 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidsh84 مشاهدة المشاركة
اخي جزاك الله خير على تفهمك للوضع واشكرك انك اهتميت بالموضوع اخي ماعندي مشكلة في كلامك وموافق على كل شي بس اخي انا اريدك تنزل جميع القواعد يعني انا اريد MTN ويمن موبايل وكلها يعني بحملها كلها على ذكرتي واذا اردت البحث فيها اشغل البرنامج الي انتا تنزله يعني يعني انه البرنامج الي تسويه لايكون بس لشركه MTN فقط بل خليه لكل القاعده وقسمها عادي اهم شي تكون كل الشركات وانا بنتظارك اخي ؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:55 AM ---------

اخي حاول تقسم القاعدة لنفس التقسيم الي في الاكسس يعني كل شركه لوحدها ويسير احمل القواعد انا على ذكرتي الاربع وثبت برنامجك اللي سويته ويبحث فيها اخي هل فيه امكانية لو اريد عن بحث عن شخص مثلا اسمه خالد عبدالعزيز هل الامكانية هذي موجوده ؟؟؟؟؟ارجوا انها تكون فيه بعدين اخي القاعده موجوده على النت الي يبغى ويدور للشر بينزلها بالكمبيوتر ويبحث عن الي يريده اما انا اريدها اخي للضروره على الجوال لاني بعض الاحيان احتاج ارقام احد الاشخاص ومايكون عندي او مثلا في احد يدق وما اعرفه ابحث عن رقمه وانا بنتظارك اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يحفظك
بالضبط هذا ما قصدته اخي
انه ملفات كل ملف لاسم شركه واللي تضعه في الذاكره يتفعل بالبرنامج
ان شاء الله سيكون به خاصيه البحث بالرقم او الاسم، وبصراحه قد اقنعتني ان البيانات متوفره على الانترنت والذي ينوي الشر لديه المعلومات مسبقا

ان شاء الله ابدأ به بأقرب فرصه.
stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان