قديم 15-09-2014, 01:19 PM   #25
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية

الصورة الرمزية ربيعة بن نزار

مشاركات الشكر: 47,937
شكر 35,700 مرات في 18,174 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة twistoooo مشاهدة المشاركة
بالنسبه لي ممكن البعض يذكرني في قسم الاندرويد ولي مواضيع كثيره فيه من حلول وشروحات وطرق تركيب

انتقلت الى الايفون فايف اس فقط لتجربة النظام وحتى لا احكم على شئ بدون تجربة

والسبب الثاني هو الرغبه في اخذ قسط من الراحه عن عالم الرومات والتطويرات

كان لدى زوجتي ايفون 3 جي اس وبعدها اشتريت لها جالكسي اس3 وعند نزول الفايف اس استشرتها عن رغبتها في اقتنائه فاشارت بالرفض وانها مرتاحه جدا مع الاندرويد والان تملك سوني زد2

اما انا فاني احن كثيرا للاندرويد ولاكن مايمنعني عن الرجوع عليه هو انشغالي الكثير و السبب الاساسي هو انه بالنسبة لي جميعها اجهزة ولافرق فيها لدي مادمت اني مستفيد منها وتخدمني في كل شئ

فلدي الان على الفايف اس متصفح يسمح لي بتحميل الفيديوات والمقاطع الصوتيه وحفظها على ذاكرة الجهاز

اتعامل مع برنامج iTools لنقل البرامج والصور والفيديوات وكل شئ من الجوال الى الكمبيوتر والعكس وبصورة سريعه

افكر حاليا باقتناء +6 بسبب الشاشة فقط وممكن ما اشتريه الان وانتظر الجهاز الذي بعده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darks Wolf مشاهدة المشاركة
صراحة ليت كل النقاشات كذا

مشكور ياصاحب الموضوع

وعندي استشارة للأخ بن نزار

أنا من مستخدمي الاندرويد من زمان وامتلك آيباد ٢ وبعته بعد فترة لعدم الحاجة ولكن أعجبني استقرار النظام رغم الجليبريك

حالياً أملك النوت ٢ هاتف، وأملك ماك بوك آير لاب توب ومرتاح جداً مع نظامه

ومحتار جداً جداً مابين (الآيفون ٦ او ٦ بلس) وبين النوت ٤

الصراحة لا أستعمل القلم كثيرا ولا أستعمل كل مميزات السوفت وير في الجهاز ولكن اللي مخليني على الاندرويد هو سهولة نقل الملفات من وإلى الكمبيوتر حتى في الماك (اللاب توب) وسهولة ادارتها (وهو ما أفعله كثيراً)

أريد تجربة الآيفون بشدة ولكن أيضاً لا أريد الندم وخسارة مميزات النوت ٤، أستطيع شرائهم معاً ولكن سأقع في ضائقة ماليه ههههههه

أرشدني جزاك الله كل خير
أهلا بك أخي twistoooo

والله يبارك لك والأخوة ماقصروا بالمشاركات وكفوا ووفوا

لا تشتري الجهازين دفعة واحدة وخذ الأمور بيسر

إن كان note 2 قائم بما تحتاج فتوكل على الله واشتري الآيفون

إذا فيه مجال تتخلص من note 2 لاحقا وتستبدله بجهاز note 4

فهو أفضل من الخسائر في ظل وجوده

يعني iPhone 6 + note 2

لا تعلم قد لا يروق لك جهاز iPhone 6 وبذلك كسبت تجربته

يبقى أمامك note 4 واذا عزمت بشراءه فتوكل على الله واشتريه
ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان