قديم 05-12-2010, 03:00 AM   #53
magawa
عضو اساسي

الصورة الرمزية magawa

مشاركات الشكر: 1,134
شكر 2,787 مرات في 926 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكرا لتخصيصي بالموضوع اخي العزيز ... واسف عالتأخير بالرد . ( طلع التخصيص للجميع ^_^ )

اهم شيء عند الشراء هو البائع و اقبال الناس وعليه ... والاهم التقيميات اللي عطوه ياها ..

فالبائع شركة ميني سيوت ... وطيعا تقيميها اكيد رائع....

اما للطلبات من النت .... انا اقول الكثيرين مننا ينضحك عليهم وقت ما يوصل الجهاز .... ( خاصةً الموبايلات ... ) يقول لك مفكوك رسمي وكلام كله كذب وبالاخر يوصلك ... تعمل ترقية او فورمات مصنعي تلاقي كل شيء بان على حقيقته ...

اما بالنسبة لي ... الوالد من فترة طلب كمية كبيرة من البضائع والسماعات واجهزة الكترونية من شركة FTB .... قيمتها كبيرة جدا ... تقريبا 25 الف يورو ( بسم الله ما شاء الله ) والشحن من ايطاليا الى هنا ... والان الباخرة بالبحر منتظرين البضاعة توصل ...

وبالنسبة للشراء من المراقع ,,, افضل الشراء من امازون ويكون من شركة محترمة او شخص موثوق ... وايضا من الضروريات يكون عندك بريد ..... واذا ما كان عندك بريد ... ممكن يطول الشحن اشهر وما يوصلك او يروح لشخص اخر :S

انا قريبا رح اطلب جهاز ORT لتصليح الاجهزة الميتة ومنهم الاومنيا والاسد وكثير من الاجهزة .. سعره حوالي 330 دولار ...

بالتوفيق اخي "يمكن بعض معلوماتي بدها تعديل لكن هذا اللي عندي الان ^_^ )

والسلام عليكم

تعديل : بالنسبة لشركات الشحن افضل ups للخليج العربي

ونصيحتي للي بده يشتري اشياء من النت : اشتري اشياء بسيطة واضمن وصولها بعدها اشتري الاشياء الثمينة الكبيرة

magawa غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون magawa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان