قديم 10-04-2012, 12:07 PM   #45
Eng.Anwar
عضو نشط

الصورة الرمزية Eng.Anwar

مشاركات الشكر: 323
شكر 610 مرات في 224 مشاركات

انا والله ماودي اكبر المشكله
إخواني الكرام انا طرحت منتج معدل بطريقة إحترافيه للإستخدام الشخصي فقط يعني الي يبغى يستفيد مجاناً يركب الروم هذا بنفسه او يركبه لصديقه بشكل مجاني انا مصرح لكم تركيبه بشكل مجاني حتى لو في المحلات
أما إنه يجي شخص ياخذ المجهود ويبيعه في محله بدون مايعطيني نسبتي البسيطه الي هي مبلغ 33 ريال فقط هذا شي لايرضى الله تعالى والمال الي بيطلعه من ورا هالتعريب بالذات مايتعبر حلال وإذا هو ياكل مال غير حلال عاد هذا شي راجعله
أنا أحذر الشي الي أقدمه يندرج تحت بند البرمجيات الحره اوبن سورس لو عندك مخ تقدر تسوي زيه إذا إنت صاحب محل روح دور روم ثاني غير رومي وبيعه حلال عليك بس لاتستخدم تعبي وجهدي وسنين اتعلم فيها من ورايا وبدون ماتفيدني لاتتوقع إن ربنا راح يوفقك لإني راح اخلي الوالدين يدعو عليك لأنك سرقتني ترا ماطلبت منكم غير 30 ريال بس !
المهم
أنا وضعت بالخط الأحمر تحذير في الموضوع وموقفي القانوني في هذي الحاله قوي وممكن ألجأ للسلطات المختصة لو سمعت إن تعبي جالس ينباع في شارع فلسطين ولا المرسلات ولا اي مكان ثاني بدون إفادة صاحب الحق

وأعذروني ياشباب انا الشي الي اقدمه مجاني للإستخدام الشخصي بس انه يتمحور الموضوع ويصير تجاري بدون ماستفيد شي يجنن من جد لو تحطو نفسكم بموقفي

بل هذا يعتبر تعدي على المبدعين العرب المسلمين وإنتهاك لحقوقهم قد يكون عقابه من عند الله عسير

تم حذف الروم من الرابط لسبب معين في رأسي وإن شاء الله الرابط الجاي بيكون إصدار أفضل وأقوى من الي قبله

والعذر والسموحه من الجميع

أي شي تحتاجوه تقدرو تراسلوني من الرابط الي موجود في نهاية الموضوع

Eng.Anwar غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Eng.Anwar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان