قديم 26-10-2011, 12:21 AM   #427
ابو ماصوره
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو ماصوره

مشاركات الشكر: 986
شكر 1,257 مرات في 357 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيمي 1 مشاهدة المشاركة
انا اقولك وين التفاهة في سيري.ليست بسيري نفسها فهي من ناحية الاوامر الصوتية فهي ممتازة.لكن لو ابل جعلتها فقط هكذا فستبدو و كانها آخر شركة اضافت ميزة الخدمات الصوتية و بالتالي لا يوجد جديد.اذن مالحل؟ البهرجة.بمعنى اضيف لسيري شغلات اجعلها و كأنها تتناقش معي في بعض الامور.في البداية حتكون الشغلة حلوة و وناسة و يمكن اسويها امام الناس عشان ابهرهم.لكن مع مرور الايام تنتهي هالشغلة و حتنساها.لماذا؟ لانها ليست عملية.و سيري ليست بانسان حي.ففي بعض الاسئلة ان تستطيع الاجابة عليها و مو معقول اقعد اعيد نفس الاسئلة.و عندي اصحاب اكلمهم مو سيري.حتى gizmodo المتعصبين لابل قالوا it's an impressive feature that I'll never use لأنهم يدركون في نهاية الامر ان الشي العملي في سيري هي الاوامر الصوتية و التي بشكل عام لا تنتشر و لا نستخدمها بشكل دائم الا ربما في حالات الضرورة.مثل ما قلت سيري من ناحية الاوامر الصوتية ممتازة جدا و لكن شغلات مثل احبك و تتزوجيني و من هالشغلات فهذه هي التفاهة التي يتحدث عنها البعض
انا اؤيدك من ناحية احبك او الشغلات ذي .. لكن الخدمه عمليه سواء مكالمات او حتى سهولة البحث عن المعلومه وايصالها لك بشكل سلس وسهل وواضح بدون تآخذك خارج البرنامج حتى اخر موضوع لي .. كان مصمم البرنامج يقارن سيري بمحرك البحث النصي قوقل وتفوقت سيري .. يعني انت تتكلم عن محرك بحث يعني اسئل اي معلومه ثواني وهي عندك .. يعني ممكن نشوف تطور اكثر من كذا مثلا اقفال جميع البرامج او اظهار حالة المعالج والذاكره بالاوامر الصوتيه .. الخدمه مازالت تجريبيه ننتظر ونشوف

تحياتي
ابو ماصوره غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ابو ماصوره على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان