قديم 15-03-2008, 11:06 PM   #80
متداول
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 7 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqo مشاهدة المشاركة
اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

بعد تجربتي للروم خلال ال24 ساعة الماضية خرجت بالتالي:

بعد تنزيل الروم المرة الاولى واتباع التعليمات بحذافيرها مع الشكر للمبدع ابو فيصل(ع فكرة لم اعدل على ملف SDconfig)واستخدمت رابط التعريب من اليمين لليسار، اقل من ساعة مع اول reset بعد قيامي بعملية restor SMS علق الجهاز فقمت بالفرمتة ونزلت الروم من جديد للان تمام

بعد ساعات،، من قائمة start اختار program ما يعطي شي!!!!!!
ومن ثم علق الجهاز!!!!فورمات آخر!!!!!
اليوم صباح نفس الشي الجهاز شغال ولا احلى !! ادخل ع system علق الجهاز!!! فورمات آخر!!اتبعت نصيحة الاخوان اخرجة الذاكرة الخارجية ونقلت ملفاتها لللابتوب وفرمتتها ونقلتلها فقط ملفي الTNT و SDconfig حتى لا يحصل تعارض بين ملفات النظام! قمت بتنزيل الروم وفقط أضفت ملف Enable fixing the regional بعد تغييير اعدادات المنطقة ،،10 دقايق عملت reset علق الجهاز عند شعار TNT Series!!!!!!!!!!!!!:rolleyes:

مالعمل أفتونا مأجوريين!!!!!! أنا هاذ الروم دخل راسي ولن أرجع ل WM6 أبدا!!!!! فقط عرضت تجربتي مع الروم حتى يستفيد الاخوان!! مع العلم كنت مستخدم روم TNT Se لشهرين ما عمري عملتلها hard reset أبدا!!!!!!!!
نفس المشكلة ونفس الاصرار على حل المشكلة والتهنيق!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة its right مشاهدة المشاركة
ياشباب اللي يشتكي من سرعة الروم بعطيكم مثال يوضح لكم العملية

الآن برنامج SPB Pocket Plus إصداره الحالي 4.0.2

طيب لنفرض إنك رجعت لوندوز WM 6.0 لنفرض مثال هو TNT.SE

الآن روح حمل برنامج SPB Pocket Plus الإصدار 1.1 (اللي متوافق فقط مع wm 2003) وشوف كيف آداء الجهاز!!!

ياجماعة مو كل البرامج راح تتوافق مع نظام wm 6.1

طيب لنفرض بتقول ماحملت أي برنامج بقولك وين المشكلة بالضبط

لقد قمت بإعادة أرقامك مستخدما برنامج PIMBackup الذي وضح في الفترة السابقة انه قد يسبب بعض المشاكل بالتهنيق مع بعض الأجهزة مثل الجاسجام

طيب إقتراحي لكي تحكم مضبوط على الروم هو إستخدامها بوضعها العادي لمدة 3 ايام بدون ماتضيف شي , لكن إعمل اللي تبغى من ناحية ضغط الجهاز وشوف كيف إستقراره

نصيحتي لنقل الأرقام هو إستخدام برنامج ActiveSync وشوف
أخوي أبوفيصل أشكر لك ابداعك المتواصل وبذلك

أفيدك أني لم اضيف إلى الروم غير أني بعد تمام عملية التنصيب والتعريب وصلت الجهاز بالكمبيوتر لأخذ الأسماء من الأولت لوك 2003 ، وبعدها صار عندي شعور بالفخر بجهازي المتجدد بجهودكم

لكن لم تطل الفرحة أكثر من ساعة:rolleyes:

وبعدها فرمته و أخذت الأسماء من الـ PIM المخزن لدي وعلق بعد ساعة عمل كذلك "للأسف أني كنت متصل وعلق الخط والجهاز"

وحتى الآن علق معي أربع مرات- خلال خمس ساعات- كلها لا يقبل الـSoft Rest وأكون مضطرا لفرمتته

ممكن تفيدنا بحلول أفكر أني لا أضيف على الـ Professional والتعريب من اليمين لليسار أي اسم سواءا من الكمبيوتر أو من الـ Restore؟

إقتراحاتكم
متداول غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان