قديم 01-03-2014, 10:05 PM   #329
اللبناني الجديد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 29
شكر 17 مرات في 13 مشاركات

اسعد الله مسائكم اعضاء المنتدى الكرام وبالاخص اخي المبدع انور لدي مشكلة كبيرة جدآ وهي كلما احاول احمل الروم الاخير 3.4 على الميديا فاير التحميل بطيئ جدآ ولا يدعم استكمال التحميل ويصل حتى 20 ميغا ويتوقف ارجوك اخي انور رجاء كبير جدآ ان تضع ملف التحميل في الداونلود مانجر لانه افضل بسرعة التحميل او في موقع الميغا ارجوك اخي انور ارجوك ثم ارجوك ثم ارجوك صارلي اسبوع بحاول احمل الروم ولم استطيع تحميله حتى الان ارجوك اخي العزيز تكرم علي في هذه المسالة وانا في الانتظار لاني اريد تنصيب رومك الرائع واعتزر منك ومن الاعضاء على الاطالة واتمنى منك رجاء ان تلبي طلبي لاستطيع التحميل مع جزيل الشكر على عملك الرائع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:00 AM 02-03-2014 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 PM 01-03-2014 ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة android_note2 مشاهدة المشاركة
تفضل اخي نصبه بالريكوفري نصبه عادي متل الروم Goo.im Downloads - Downloading openrecovery-twrp-2.6.3.2-t03g.zip
اعد تشغيل الجهاز على الريكوفري تجد خيار wipe انقر عليها و اشر على 4 الاولين و هم
format cahce
format dalvick
format system
format data
بعدين اعمل swype تجده تحت
بعدها تجد back ارجع و تجد خيار install انقر عليها و اشر على ملف zip للروم و نصبها
شكرآ لك اخي android_note2 عندي سؤال صغير افلش ريكفري اخ انور عن طريق الريكفري الذي عندي وهو فيلز 5.15 مثل تفليش الروم او انصب الريكفري عن طريق الاودين لاني دخلت اليوتيوب ووجدت طريقة التنصيب عن طريق الاودين واكرر انا مبتدئ في مجال تنصيب الريكفري والروم ونصبت ريكفري فيلز من قبل ثم نصبت روم JellyKat V3.1 ووجدت روم الاخ انور اكثر من رائع واريد تنصيبه اسف على الاطالة ولك مني جزيل الشكر اخي العزيز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:00 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elhawass مشاهدة المشاركة
مشكورين على الشرح
ربما يجب ان اثبت الروم حتى اقوم بنفسي وبعد اذن المطور انور بشرح طريقة التثبيت بالتفصيل للمبتدئين و غيرهم حتى لا تتكرر مثل هذه الاسئلة و نعطي للروم حقها فلا يعقل نترك هذه الروم التي الكل يمدحها تثار عن تثبيتها كل هذه الاستفسارات..
اخي الحواس انت مبدع في دعمك للمنتدى والاعضاء ومساعدتهم في المشاكل التي يواجهوها واكون لك من الشاكرين لو تكرمت علي وشرحت طريقة تنصيب الروم شرح مفصل لاني بصراحة لم افهم جيدآ طريقة تنصيب الروم وايضآ تنصيب الريكفري لان منصب ريكفري فيلز ولا اعرف كيف انصب الريكفري هل انصب عن طريق الاودين او عن طريق الركفري فيلز يعني افلش الركفري اللي واضعه الاخ انور مثل تفليش الروم وانا اشرك من كل قلبي على مساعدتك الكبيرة
اللبناني الجديد غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان