قديم 01-12-2010, 02:24 AM   #87
hasshot
عضو مشارك

الصورة الرمزية hasshot

مشاركات الشكر: 53
شكر 219 مرات في 76 مشاركات

تمت المحاولات وتم البحث في المواقع الاجنبية والعربية... وجدت الحل لكن اريد ان يساعدني احد في التطبيق....
المشكلة انك بعد ما تنصب البرامج بالطريقة المذكورة راح يحصل تحديث ذاتي في وقت تكون متصل فيه على النت ويعمل قفل لكل الكتب الغير مجانية. ويصير يقولك "the book is locked reinstall" يعني الكتاب مقفل اعد التنصيب يعني بالعامية صادوه... وهذي المشكلة موجودة حتى في الاندرويد 2.1 حيث اني جربت ذلك بنفسي.... عشان تتفادى هذا الشي لازم ما تتصل بالنت نهائيا وهذا بصراحة صعب علي انا بالذات واعتقد على الكثيرين... الفريو اللي عندي ممكن ينزل عليه برنامج من الماركت يعمل ايقاف الاتصال بالنت لبرامج انت تختارها وهو احد برامج الفايروول للجوال.."firewall"... المشكلة ان البرنامج اللي اعتقد انه يقدر يعمل فاير وول ويمنع السكاي سكيب من الاتصال بالنت يحتاج الى روت وحاجات ثانية وانا ماني شاطر في عمل هذي الاشياء حاولت اعمل روت وخبصت الجهاز وبالقوة رجعته يشتغل..
اللي عندهم خبرة بالروت مطلوب منهم التالي اذا حبوا يساعدونا:
1- البحث عن االبرنامج المسمى "DroidWall - Android firewall " للمطور Rodrigo ZR
2- تشغيل البرنامج بعد عمل متطلباته وهي الروت للفرويو
3- تحميل برامج السكاي سكيب كما ذكر في بداية هذا الموضوع وبعد تشغيلها وقبل الاتصال بالانترنت لعمل اي تحديث يعمل منع السكاي سكيب من الاتصال بالنت عن طريق البرنامج المذكور في النقطة رقم واحد وراح تستمر الكتب في العمل بدون ماتتقفل ابدا لان السكاي سكيب ممنوع من الاتصال بالنت
4- يعلمنا " بالتفصيل الممل" كيف نسوي روت للاندرويد وبالذات للي زيي عندهم سامسونج جالاكسي اس الفريو 2.2
5- الدعاء لبعضنا البعض
6- بانتظار ردودكم الله يوفقكم

المشكلة نفسها موجودة عند اصحاب الايفون وحلوها عن طريق الفايروول...
هذا والله اعلم

hasshot غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان