قديم 01-07-2013, 04:41 AM   #18
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

مشاركات الشكر: 60
شكر 89 مرات في 64 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة

اخي بيقول انه اشترى بطارية جديدة بالفعل ولكن عندك حق فبطارية الاس2 الاصلية ضعيفة بالنسبة للهاتف وامكانياته كما ان الجيلي بين احد عيوبه استهلاك البطارية العالي ولكن ليس لدرجة انه يتم هبوط 20درجة في 6ساعات كما قال الاخ صاحب المشكلة
المهم تكون البطارية الجديدة اصلية من مصدر موثوق او من توكيل وايست من البطاريات العادية التي تباع في المحال

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:06 PM ---------

هذا الاصدار مازال بيتا وغالبا هو سبب المشكلة تفضل اخي الاصدار السابق مجرب ويعمل جيدا لان الاصدار الجديد لم يعجبني شخصيا في اضاءة الشاشة
https://www.dropbox.com/s/ii6npdw0r6..._ExtremeV2.tar
وياريت تركب ملف ازالة المخلفات قبل تركيب اي كيرنل وارجو ان يكون النقاش في موضوع واحد وتغلق الاخر

الكيرنل كان سيئ جدا جدا بالنسبة للجهاز الجهاز يعلق واتطر اطفيه وشغلو ليروح التعليق واحيانا يتجمد تماما !!!!! وكانو غير متوافق مع الجهاز ابدا !! الكيرنل يلي قبلو 4.8 كان يوقف الوايفاي وهاد يوقف الجهاز كلو !!!!! اخي الكريم اذا عندك رومة جيدة جدا جدا بالنسبة للبطارية ومنظرها مقبول ل 4.1.2 ارجوك عطيني رابطها والكيرنل الذي يجب ان يعمل لها !!! انا الرومة السعودية الرسميه عندي هلكتني !!!
amor j غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان