قديم 30-08-2019, 05:56 PM   #9
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

مشاركات الشكر: 1,257
شكر 2,697 مرات في 1,760 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyamani0000 مشاهدة المشاركة
الله يسعدك هيا النقطة هذي الي اباها انها الرومات معدله

بالنسبة للموقع انا طحت عليه وحسيت انه كنز مثلك حلب تيك ^^ واول تحميله ليا منه كانت مجانا وحملت الروم 300

حاليا لما جيت احمل 320 طلع بفلوس هههههههه عشان كذا اضريت انزل موضوع اشوف حل للورطه الي انا فيها احتاج الروم 320

اما بالنسبة لسهولة ولا صعوبة هذي كل الورطه من بعد ماخلو البوت لودر مدفوع من المطورين سار التطوير ضعيف للاجهزة وسار كل شي معقد
ولا قبل كل شي تحصله على ايام اول مانزل الميت 10 كان متعة اي شي تباه تحصله ^^ اما حاليا ورطة

الله يسعدك يابوحمزة شاكر ومقدر لك تعاونك ^^ واعتذر على كثر الاسالة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:14 PM ---------

على ايام الميت 8 او 9 غالبا بالطريقة الي انت ذكرتها

لاكن على الميت 20 برو مركب روم من شهرين تقريبا الي هو اصدار 300 بالطريقة هذي

اسوي مجلد على فلاش ميموري يدعم التايب سي عشان يركب على الجوال بإسم dload
واحط بداخله ملفات الروم الي هي

update_sd_base.zip
update_sd_preload_LYA-L29_hw_meafnaf_R2.zip
update_sd_cust_LYA-L29_hw_meafnaf.zip

واروح احط الفلاش على الجوال واطفيه واشغله مع التعليق على 3 الازرار الصوت فوق وتحت وبور وبيدخل يحدث بدون اي مشكلة ^^

هنا في واحد سوا نفس طريقتك غالبا انا انقليزيتي على قدي

فرد عليه واحد كيف حدثت بالطريقة ديلود شوف الردود
https://forum.xda-developers.com/mat...3897480/page41

صفحة 41 اظن او اخر صفحة ^^

بس ما عندي جرأة اطبقها ههههههههههه
والله انا قرات الرد هو قاله فك الضغط عن الروم على الكمبيوتر وحط الملفات في فولدر وبعد كدا انقل الفولدر الى otg في فولدر dload بس وبعد كدا التاني سأله يعني افك الضغط وانقل الملفات لفولدر dload والتاني مردش عليه بس انا اتوقع انه بيحكي على الروم اللي متعدل اساسا انت ممكن تجرب عادي خلي قلبك جامد هههههه بالنسبة للموقع اللي انت قلت عليه اعطيني اللينك بتاعه وانا اسجل فيه وابعتلك اسم المستخدم والرقم السري وانت نزله من عندك مش المفروض لي اني احمل روم مجانا ايه رأيك فكره حلوه
أبو حمزه غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان