قديم 21-06-2012, 12:00 AM   #136
wanam
خبير نظام Android

الصورة الرمزية wanam

مشاركات الشكر: 1,135
شكر 5,552 مرات في 1,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المحيميد مشاهدة المشاركة
اخي ونام اشكرك على هذا الابداع المتواصل
لكن صادفتني مشكلة ليست بسيطة وهي عند تثبيت برنامج خارج الماركت يفتح صفحة التثبيت لكن خيار التثبيت لايعمل بينما خيار الالغاء يعمل
ركبت الروم مرة اخرى وذهبت المشكلة لعدة ساعات فقط ثم رجعت عملت ويب كاش ودلفك ولم يتغير شي ارجو حل مشكلتي ولكم جزيل الشكر
ممكن صورة للمشكلة؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:54 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen2x2 مشاهدة المشاركة
أخي ونام اتمنى ان تجد لنا حل في مشكلة تحول الرسائل الى وسائط بعد ثلاث صفحات
لانها خاصية مهمه جدا
قمت بتعطيلها لكن يبدو ال-csc يقوم بتفعيلها، ما هو ال-csc الذي تستعمله؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabmed مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي ونام..
مشكلتان وجدتهما:
1-تنبيه الساعة القادم لا يظهر على شاشة الإغلاق رغم تفعيل الخاصية..
2-التحديث التلقائي للطقس على شاشة الإغلاق لا يعمل رغم تفعيل خاصية التحديث التلقائي..
جربت الخاصية، يبدو أنه عيب في الروم الخام، لم أقم بأي تعديل يمكن أن يؤثر على هذه الخصائص.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين السوداء مشاهدة المشاركة
استاذي ونام .... لك كل الشكر والتقدير على هذا الجهد, حقيقة ً أنا لا افهم شيء في مسألة الرومات وخلافه .... يعني تستطيع ان تعتبرني " أمي " في هذه المسألة, ولكن .
جهازي اس 3 اشتريته من ال ebay وللأسف كانوا يقولون ان الآيسكريم يدعم كليا ً اللغة العربية! ولكنه لايدعم الا القراءة باللغة العربية .
فهل استطيع استخدام هذا الروم الذي انشأته انت, على جهازي الأجنبي بحيث يكون يدعم القراءة والكتابة بكلا اللغتين العربية والإنقليزية ؟
وان لم يمكن فهل هناك طريقة استفيد فيها من الجهاز بدلا ً من وجوده على المكتب بلا فائدة تذكر ؟

مع شكري وتقديري .
الحل في موضوع أخي تيسير.
wanam غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر wanam على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان