قديم 10-05-2011, 04:34 PM   #128
TwilightPrince
بانتظار التفعيل من الادارة

الصورة الرمزية TwilightPrince

مشاركات الشكر: 16
شكر 170 مرات في 58 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saree مشاهدة المشاركة
لم يتم ارسال الكود حتى الان
بالله فيه احد واجه هذه المشكله ولم يتم ارسال الكود عدة ايام ثم تم الاسال
المشكلة بالضغط بعد عدة ايام بيرسلوا لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:28 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفارق الخلان مشاهدة المشاركة
شكرا الف شكر على الموضوع والمتابعه
انا سجلت بالبرنامج وكل شي تمام بس الى الحين ماجاني الكود
بس عندي استفسار
انا مسجل برقم ثاني اي غير الموجود بالجهاز ( الجلكسي تاب ) هل لازم يكون الرقم المدخل موجود بنفس الجهاز
اتمنى اجابتي ولكم جزيل الشكر

اممممم اخوي عنده ايبود وعنده بلاك بيري وهو يستعمل الفايبر بشكل ممتاز من خلال الايبود برقم البلاك
يعني ما اظن في مشكلة لو كتببت رقم اخر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:29 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ابـو فـيـصـل$ مشاهدة المشاركة
سجلت بالموقعين بس المشكلة لما اروح للجلكسي وادخل الرقم الي سجلت فيه يعطيني error
وش الحل؟

تحتاج تنتظر الضغط شديد على سيرفرهم هم يفعلوا 1500 واحد يوميا و ال list حقهم 30 الف تقريبا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:30 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياني طيبه مشاهدة المشاركة
الف شكر وننتظر منك المزيد

مشكوور على مرورك الطيب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:30 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.a1 مشاهدة المشاركة
اغلبن نفس لمشكله

انتظاااااااااار لازم تنتظر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:31 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefhajaj مشاهدة المشاركة
.يا اخي والله طهقت كل شوية اسجل مليون مرة ويبعتلي الرسالة دي

TheViberBetaforAndroidisonlyavailabletor egisteredusers. PleasefollowViberonFacebookandTwitter,an dyou'llbethefirsttoknowwhenaBetaversioni savailablefordownload. Incompatible Browser | Facebook http://www.twitter.com/viber

معلش الحروف متلاصقة هتقولي ما سجلت في الموقع التول سجلت ومرتين كمان وبردو ما نفع قلت اطنش واكتب رقمي في البرنامح يبعتلي رسالة ارور يقولي لازم تسجل وش اسوي

لو انت متاكد انك سجلت لازم تنتظر الضغط قوي عندهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:32 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Screener مشاهدة المشاركة
مشكور اخي على الشرح الجميل
الطريقه لم تنجح معي الصفحتين بهم نفس المعلومات ومع ذلك لا شئ
بيرسلوه لك بعد كم يوم ان شاء الله
TwilightPrince غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان