قديم 28-05-2014, 08:50 PM   #15
جارم99
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 11 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادة--- مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. شكرا أخي جارم99 على الخرائط .. أنا أقوم بتنزيلها الآن .. وإن شاء الله تعمل .. أنا لاحظت إنه جميع الملفات لها نفس الإسم داخل الوينرار .. فهل المفروض أن أقوم بنقل كافة هذه الملفات إلى برنامج الحرق ؟؟؟ سأقوم بالتجربة .. وأتمنى أن تعمل .. أنا سيارتي ليكزس جي اس 430 موديل 2006، وقمت بالبحث مطولا حول تحديثات الخرائط ولم أجد سوى تحديث خرائط 2010 حسب اعتقادي .. وهي لا تحتوي على الكثير من المناطق .. وعندما سألت بالوكالة .. قالوا بأن سعر الدي في دي هو 3400 درهم .. يعني رقم جدا مبالغ به .. شكرا مجددا .. وأتمنى أن يعملوا بشكل جيد ..
وَعَلَيْكُمُ السّلامْ وَرَحْمَةُ الله وَ بركاته
إِنْ شاءَ الله تعمل الخرائط عندك

مجرد ما تحمل جميع الملفات تفك الضغط عن اول ملف راح يطلعلك ملف واحد وتحكل حرق على الديفيدي بالبرنامج المرفق

موفق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:46 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hasan78 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم... تم تحميل الملفات و نسخها على قرص 8 غيغا وعن طريق البرنامج. و لكن عند وضع القرص في السياره لا يقرا. ارجو الافاده
ما هو نوع سيارتك وموديلها وما هي الرسالة اللي طلعت لك في الشاشة وممكن اتصور الرسالة ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:48 PM ---------

ايها الاخوة الرجاء الانتباه ان التحديث للسيارات الخليجية فقط ولا تصلح للوارد الامريكي وغيره..
جارم99 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان