قديم 13-05-2013, 10:09 PM   #395
almazen81
عضو نشط

الصورة الرمزية almazen81

مشاركات الشكر: 194
شكر 212 مرات في 141 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العنزي مشاهدة المشاركة
مازن الجهاز يمكن امممممممم عشرة انش
انتي اعتمدي على نوع المعالج وهيج راح تنحل المشكله

يعني اذا كان قديم توجهي لموضوع الاخت ندى واذا a13 او a10 ان شاء الله تنحل المشكله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:55 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jalaltalib مشاهدة المشاركة
الأستاذ/ مازن المحترم

شكرا على سرعة الرد.
كيف ادخل على الريكفري؟....حاولت الضغط على زر الصوت الأعلى + الباور ولكن لافائدة جربت مع زر خفض الصوت ولكن لافائدة
حمل بسرعه قبل لاتنتهي صلاحية التحميل

http://www.szampe.com/UploadFile/file/2011-08/0259.rar

انسخ الرابط وضعه في الداونلود منجر من تشوف الحجم ابدا التحميل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:00 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الوليد2 مشاهدة المشاركة
الروم الي عليه حاليا رسمي ولى لا ؟؟؟

اذا كان جوابك نعم حاول تدخل ريكفري واعمل وايب لكل شي[COLOR="Silver"]

لأ أخي الروم غير رسمي اان بحاجة الى الروم الرسمي والى تعريف الجهاز على الكمبيوتر

شكرا جزلا لجهودك المبذولة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:23 PM ---------

السلام عليكم

أخي الروم غير اساسي انا بحاجة الى الروم الاصلي وبحاجة الى تعريف الجهاز على الكمبيوتر
اخي حاول ان تجيب نفس جهازك من احد اصحابك او اي واحد انتا لازم تسحب الروم من جهاز شغال ويكون نفس جهازك بلظبط

بهاي الحاله راح تستعيد جهازك انا عن نفسي راح ادورلك على هذا الموديل يمكن احد عامل dump للروم
almazen81 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان