قديم 07-06-2011, 08:45 AM   #56
كابيتانو
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 202
شكر 328 مرات في 97 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fashaib مشاهدة المشاركة
سويت طريقتك وبأمانه لم اجد أي فرق غير انني فقدت الأتصال بالوايرلس عن طريق الكومبيوتر ولم أستطع العوده الا عن طريق الكيبل و الرجوع للإعدادات القديمه على القناه رقم 11 .

وبالنسبه لجهاز الجوال فبعد تغيير Chanel الى 13 لازالت الإشاره كما هي على وضعها السابق بـ Chanel 11

نوع الكومبيوتر Dell Ispiron
نوع المودم أفاق شامل 006
نوع الجوال GALAXY S II
أحببت المشاركه ونقل تجربتي فقط وأتوقع بأن هناك من يشاركني بها ..

ولا أقول سوى شكرا لك ألف ألف شكر على محاولة نقل المعلومه والمساعده ..
السلام عليكم

صباح / مساء الخير

لا شكر ع واجب يا غالي وما سوينا الا واجبنا تجاهكم

عندي سؤال بسيط لكل من يقول انه لا يوجد فرق في الإشارة بعد التعديل , و أن الطريقة غير ناجحه وسؤالي كــالتالي :-

كم قوة التردد في القناة 11 وكم قوة التردد في القناة 13 في هذه الصوره ؟

الإجابات هي :

القناة 11 2462 MHZ

والقناة 13 2472 MHZ

هل تعتقدوا ان هذا الفرق قليل ؟!!! هل تعتقدون أنه لن يؤثر في زيادة كفاءة البث والإستقبال ؟!!! . هل تعتقدون انه تمت إضافة هذه القناة من أجل لا شئ ؟!!!! هل تعتقدون انه تم إضافة هذه القناة لزيادة الأدوات في الرواتر ؟!!! مع العلم ان اي زيادة في سوفت وير الرواتر هي زيادة في النفقات اللي ح تدفعها الشركه المصنعه للمبرمجين ومهندسين الشبكات ... بعد كل هذه الأسئله ----> سوف أترك الإجابة لكم

ثانيا : إذا تكرمتوا يا غوالي بطلب منكم طلب بسيط وهو انكم تسووا بحث في محركات البحث عن موضوع الإشارة بالــ MHZ و ح تعرفوا وتتأكدوا بالدليل القاطع ان الــ 10 MHZ هذا رقم ليس بــ الهين في زيادة قوة البث ( الإرسال + الإستقبال ) ..

وانا معاكم وما اقول ان ملاحظاتكم غلط فعلا في بعض الأجهزة ممكن ما تلقي الاشارة في البار تغيرت بس صدقوني قوة الإستقبال + الإرسال ح تكون تغيرت وعشان تتأكدوا من صحة هذا الكلام قوموا بعمل تجربة بسيطةوهي : حط الراوتر على القناة 11 وتحرك بجوالك متوجهاً بعيداً عن الراوتر لحد ما توصل لمنطقة ينقطع فيها الإتصال وتفقد فيها الإشارة واحفظ هذه المنطقه و أرجع للراوتر مره ثانيه و أرفع القناة لــ 13 وتعال اوقف في نفس المنطقه اللي فقدت فيها الإتصال لما كنت على القناة 11 , ح تلقي الاشارة ما زالت مستمره بل بالعكس ح تقدر تبتعد اكثر واكثر عن المنطقه اللي انقطعت فيها الإشارة لما كنت على القناة 11 ...

ملاحظه :

مو بالضروره نلاحظ ان البار إرتفع يا اخواني الأعزاء ولكن من الضروري جدا ان ندرك ان تعدد القنوات لم يتم وضعه في الراوتر عبثا و إنما تم وضعه لرفع كفاءة البث ,, اما بالنسبة لمشكلة فقدان الإتصال فهذا شئ انا وضحته في الموضوع وكتبته بالخط الأحمر عشان كل الناس تحطه في الحسبان ولكن للاسف برغم التحذير اللي بالخط الأحمر إلا ان بعض الناس غلطت وحملتني انا مسؤلية الأخطاء , السبب في فقدان إتصالكم هو عدم إستخدام أجهزة تتوافق مع القناة 13 ...
ختاما نقول ان الطريقة الأولي ناجحه بشهادة 98% من المشاركين في الموضوع

اما بالنسبة للاخوان اللي ما نجحت معاهم الطريقة الأولي فـ بإمكانهم إستخدام الطريقة الثانيه وهي شراء الجهاز المعروف بــ إسم Wireless Repeater ....

سلامي و إحترامي لكم جميعاً
كابيتانو غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان