قديم 19-07-2018, 01:13 AM   #109
mohamad 79
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 565
شكر 2,268 مرات في 1,165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثاني موسى مشاهدة المشاركة

اخي مازن انا على الرومات المطبوخة منذ سنين منذ رومات النوت3 حتى وصلت للاس 8بلس يعني اكثر من 5 سنين ولدي الخبرة الكافية في عمل الفورمات والاشياء الاخرى ولكن صعبت علي هذه المشكلة التي وجدتها في الرومات المطبوخة للاس 8بلس فقط دون غيرها وطرحت مشكلتي في موضوع روم alexega ولم اجد الحل وقلت احملت هذا الروم للتجربة ولكي اتخلص من تلك المشكلة الا انني صادفتها ايضا حتى بورتات الاس9 حملتها وتظهر بها هذه المشكلة، وحذفت جميع البرامج من جهازي ولم اثبت اي برنامج الا ان المشكلة لم تحل نغمة الرسائل العادية تظهر في رسالة كاملة وفي رسالة اخرى تختفي او تظهر منقطعة.. اذن المشكلة ليست بالجهاز او عن طريق الفرمته او البرامج التي،ذكرتها ربما المطورين لم ينتبهو لها في روماتهم القيمة.. وقبل قليل احد الاخوة ايضا لديه نفس الجهاز يخبرني انه يصادف نفس المشكلة واحد الاخوة في هذا الموضوع ذكر ايضا انه يصادف نفس المشكلة.

على العموم اشكر اهتمامك وتلطفك في الرد القيم.
اخي ثاني انا اعرف انك من محبي الرومات المعدله
واكيد هذه مشكله تزعجك وتجعلك لا تستقر على روم
ان شاء الله نحاول بكل الطرق حل المشكله
انا بحثت كثير عن مشكله من هذا النوع كل المشاكل مت٦لقه بضبط الاشعارات من الاشعارات واشعارات التطبيق او من خيار امكانيه الوصول
او من مراقب التطبيقات او التطبيقات في حاله السكون ....
لا تنطبق على حاله جهازك لانه مستحيل كل روم يكون نفس المشكله
وبحثت عن مود لرفع الصوت او علاج مشكله انقطاع الصوت في الاشعارات لم اجد ولم يطرح احد المشكله في الجروب الخاص بالروم
حتى الاكواد الخاصه في الجهاز لايوجد فيها حل
بقي عندنا خيارات
لكن قبل الخيارات هل الاشعارت لاتسمع والشاشه مقفله فقط ام والجهاز مفتوح وتستخدمه لا تظهر
الخيارات اول واحد سؤال المطور لكن المطور ليس ودود في المشاكل اذا تعددت وكثرت الاستفسارات
والثاني نبحث عن مسار مود صوت الاشعارات من خلال متصفح مثل root explorer ممكن يكون حل
هذه بامكاني المحاوله بها ان شاء الله اذا لم ننجح نذهب للمطور
او الخيار الثالث طرح المشكله في موقع المطورين

هذا رابط شرح للحل لكن يحتاج ترجمه ان شاء الله بكرا افهم المضمون لعله يكون فيه الحل

https://www.google.co.il/amp/s/thedr...de-1075791/amp
mohamad 79 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mohamad 79 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان