قديم 11-09-2014, 10:34 AM   #27
on3 man 4rmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية on3 man 4rmy

مشاركات الشكر: 1,510
شكر 6,529 مرات في 1,413 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamkanol مشاهدة المشاركة
شركة تافهة مع احترامي الشديد لعشاقها

انا بالنسبة لي تكره الشخص في الاندرويد و اللي جرب سام و htc او lg يعرف هالكلام

و بالنسبة عن الاعلان اللي طلعته سام طبيعي يطلع منها هالكلام بعد مبيعات الايفون اللي خلتهم ما يعرفو يسوو شي غير السخرية و هذا يعبر عن الفشل

و شكرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:01 AM ---------

مميزات ابل تأتي تدريجيا لان الاشياء اللي تضيفها هية فعلا الاشياء اللي يحتاجها المستخدم
اما سام تحط كل شي مرة وحدة بعدها تضيف اشياء ما يستخدمها نادر مثل القلم او تحريك الشاشة براسك و الاشياء الثانية اللي ما لها داعي
شكلك من أصحاب الكوكب الآخر ههههه أمزح

بالنسبة للي محطوط تحته خط أنت شكلك ما شفت مبيعات سامسونغ بالكامل وهل تعلم أن سامسونغ هي الي واقفة على عرش الهواتف الذكية أين أبل اليوم؟ لو هي لم تكن على عرش الهواتف المتحركة لما وضعت هذه السخرية لأبل هي أكيد بتسخر منها بسبب نجاح منتجاتها وفشل واحد من أجهزة أبل وخيبة أمل كان الصراحة وهو (iphone 5c )

وثانيا ألحين القلم نحن ما نستخدمه في النوت؟ ههههه انا من دون قلمي في النوت 3 أعتبره هاتف عادي حال أي هاتف ثاني ياخي أنت ما تستخدمها غيرك يستخدمها هذي المميزات تجمع الكل على أي اساس انا ودي أعرف يا بتوع أبل هذا السؤال

ليش لما بتطلع ميزة سامسونغ تذمون مميزاته ألحين لما سامسونغ وضعت حساس دقات القلب ليش أبل قلدتها في الساعة ووضعتها وأنا أقول أنه لا أحد بيستخدمها من محبي أبل شو رايك؟
on3 man 4rmy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون on3 man 4rmy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان