قديم 01-12-2013, 08:00 PM   #44
ronijano
عضو مشارك

الصورة الرمزية ronijano

مشاركات الشكر: 94
شكر 127 مرات في 42 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cloud.joseph مشاهدة المشاركة
هنالك مشكلة عندى فى الروم ولكن المشكلة واجهتى فى روم 4.3 بصفة عامة ليس رومك
انا اثبت البرامج عن طريق Moborobo
بعد تثبيت البرامج التى اريد اقوم بتثبيت هذا المود الموجود فى هذه الصفحة
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=522738

بعد تثبيت المود اجد ان البرامج المثبتة على الذاكرة الخارجية (32 جيجا) بطئية فى الظهور تحتاج الى 5 دقائق
عند اعادة التشغيل
وايضا عندما اصفر العداد عن طريق برنامج TriangleAway-v3.10
واريد مود تعلية الصوت كما فى روم Glance S4 v2.5
ومشكلة القفل ما زلت حتى بعد تفعيل الخطوات اللى طرحها
واجد ان صرف البطارية جيد وليس جيد جدا
الروم رائع بشكرك عليه كتتير انا متابع الرومات الاحلام منذ فترة واجد ان الاصدار الثانى كان بطيئ وبيه مشاكل
أخي العزيز
شكرا لملاحظاتك الجميلة والله يا أخي العزيز انا لم أجرب اي شيء من الذي كتبته لذا إعذرني بالنسبة للروم بصراح انا قمت تقريبا بتجربة كل الرومات الموجود للاصدار 4.3 المعدلة والرسمية وحاولت بكل المودات الناجحة بأن أجعل هذا الروم من الأحسن وأتمنى أن أكون وفقت في ذلك أما بالنسبة لبعض البرامج التي لا تعمل فالسبب هو أن الروم لا يزال جديد والشركة الأم قامت بالكثير من التغييرات داخل النظام نفسه لذلك الامور ستأخذ القليل من الوقت من المبرمجين والمطورين لتحديث برامجهم لتتناسب مع هذا الروم ما أن ينزل بشكل رسمي السبب الثاني هو أن أغلب المطوريين الفطاحل يواكبون احدث الأجهزة كاللتي تحمل رامات كبيرة وبرئيي أن ال S3 أصبح مهملا قليلا لهذا الاسباب
تقبل تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:42 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sfean1981 مشاهدة المشاركة
شلونك اخي بلا زحمة اريد مود لتغير شكل البطارية والشبكة الى الى الشكل الاصلي مثلا البطارية بالون الاخضر والشبكة بالون الابيض ومشكووووور مقدما
إتفضل اخي العزيز حمل المود وركبه عن طريق الريكفري

ronijano غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان