قديم 19-02-2014, 10:56 PM   #98
معاذ الرياحنة
عضو اساسي

الصورة الرمزية معاذ الرياحنة

مشاركات الشكر: 174
شكر 1,774 مرات في 815 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل العبدالي مشاهدة المشاركة
واخيرا واخيرا واخيرا لقيت خط المهند الخالي من المشاكل 100%100 انا مو مصدق هههههههههههههههههههه ههههههههههههاي بعد جهد وتعب اتحفنا اخونا البطل معاذ بخط مهند خالي تماما من الاخطاء وقمت بفحص نظام سامسونج بالكامل اضافة للاعدادات اضافة للبرامج من واتساب وتويتر وبرنامج كيونتك لاخبار الهواتف الذكية بجد ما شاء الله عليك يسلم يمينك ياشيخ الخط مية بالمية مزبوط واتمنى انه يثبت بشكل دائم في المنتدى وحصري باسم الاستاذ معاذ لمن يبحث عن خط المهند الخاص بانظمة سامسونج وخالي من الاخطاء سواء في نظام او البرامج.....
سلمت يمينك ياشيخ وبيض الله وجهك ورحم الله والديك واسف اني تعبتك معاي خلال هالفترة والحمدالله طلعنا بخط مهند من ايديك الذهبيتين يعطيك الف عافية يابطل وشاكر لك ومقدر وتشرفت بمعرفتك أخي العزيز...
العفو صديقي انا بالخدمة , واشكرك جدا على ملاحظاتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:56 AM 20-02-2014 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:58 PM 19-02-2014 ---------

اصدقائي لمن يريد خط المهند المعدل والخالي من الاخطاء للرومات الخام حمل من هنا
قم بتركيبه من الريكفري واذا لم يعمل فك الضغط عن الملف وانقل الخطوط الى مجلد fonts في مجلد. System ووافق على الاستبدال ثم اعد تشغيل هاتفك
معاذ الرياحنة غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر معاذ الرياحنة على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان