قديم 15-10-2013, 07:40 AM   #35
محمد.15
عضو اساسي

الصورة الرمزية محمد.15

مشاركات الشكر: 541
شكر 2,951 مرات في 1,007 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisoon مشاهدة المشاركة
محروق من إيش بالضبط ?!

إذا تعديتوا 3 غيغا رام أو بالتحديد 3.5 غيغا من الرامات ذيك الحزه ممكن أغبطكم !

نظام 64 بت ورام 1 غيغا << غباء مستفحل من أبل ..

وما أحتاج الف وأدور أعرف ناس كثير يشتكون من التحديث ..

عشان تكون الصورة واضحة أكثر ios7 ثقيل ويستهلك رام كثير وموارد الجهاز وأبل لم تتفطن لذلك الموضوع !

الآيفونات 4 و 4 إس والآيبادات وأي شي صنع قبل الآيفون 5 إس كلها تعاني من هذا التحديث ( الثقيل ) << لاق ..

يارجل كله صاير مكشوف ..
تتحدث وكأنك بواقع تجربة ،، وكأنك تراه الايفوانات تتراقص من الاق ،، الم تدري ان رام واحد هزم جبروت سامسونج بالرام الثلاثي والموضوع اللذي طرح ذلك موجود !! ، ان كنت لا تدري ان انظمة ابل من عادتها عدم الاستقرار الكامل في اوائل نزوله فلا شرهة عليك ، ام ان التغيير الجذري جعلكم تلهثون هل اجهزتم ابل اصحبت غير مستقره مثل اجهزة سامسونج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:34 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on3 man 4rmy مشاهدة المشاركة
اشتروا نوت 3 و تنسوا هم التعليق وشوفوا السرعة على أصولها دام الايفون 5 اس من أحين مشاكل شو عن المستقبل بهذا المعالج
هههههههههه اضحكتني وكأنك ما شفت الموضوع اللي استعرض هاتف ايفون اس والنوت 3 ،،، ياخي انتم مسوين انكم ما تعرفون ان انظمة ابل دائماً غير مستقرة اول ما تنزل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:40 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:37 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi1416 مشاهدة المشاركة
خببرك قدييم يالطييب !! نسيينى التهنيق منذ مبطي هههههه

Sent from my GT-I9100 using ce4arab mobile app
ترا عندي اس 4 ونوت 1

وما ابغى اتفلسف وانت تعرف بقية كلامي
محمد.15 غير متصل  

اعلان