قديم 06-02-2013, 12:18 PM   #93
mohabmhd
عضو جديد

مشاركات الشكر: 32
شكر 19 مرات في 13 مشاركات

<P>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalnassar مشاهدة المشاركة
ظ„ظ„ط¥ط®ظˆط§ظ† ظˆط§ظ„ط£ط®ظˆط§طھ ط§ظ„ط°ظٹظ† ظٹظ‚ظٹظ…ظˆظ† ظپظٹ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶طŒ ظ‡ظ†ط§ظƒ ظ…ظٹط²ط© ظ…ظ…طھط§ط² ظپظٹ ط®ط±ظٹط·ط© ظ†ظˆظƒظٹط§طŒ طظٹط« ط¨ط¥ظ…ظƒط§ظ†ظƒ ط£ظ† طھط±ظ‰ طط§ظ„ط© ط§ظ„ط³ظٹط± ظپظٹ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©.
</P><P>&nbsp;ط§ط°ط§ ظپظٹ ظ…ط¬ط§ظ„ طھط´ط±طظ„ظ†ط§ ط§ظƒط«ط± ط§ط®ظٹ ظƒظٹظپ ظپظٹظ†ظٹ ط§ط³طھط¹ظ…ظ„ ظ‡ط§ظ„ظ…ظٹظٹط²ط©</P>

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalnassar مشاهدة المشاركة
للإخوان والأخوات الذين يقيمون في الرياض، هناك ميزة ممتاز في خريطة نوكيا، حيث بإمكانك أن ترى حالة السير في الطرق الرئيسية.
اذا في مجال تشرحلنا اكثر اخي كيف فيني استعمل هالمييزة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:46 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidij مشاهدة المشاركة
كنت اختار نوع الايميل pop3 وانحلت لما اخترت نوع الايميل IMAP .بالنسبة لي كمبيوتري يستخدم ويندوز و اوتلوك ٧.
اخي الكريم اذا في مجال تنزل لنا طريقة الربط والاعدادات من الصفر
لاني حاولت ازبطها ماتزبط
ودورت على pop3 و imap مالقيت شيء

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:09 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoo4u مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

ثلاث اسئلة عالطاير هههههه اتوقع انهم سهلين بس انا ما عندي خبره في اللوميا
1- جربت اكثر من برنامج يوضح حالة البطارية على الشاشة الرئيسية وايضا على شاشة القفل لكن للأسف جميعها ماتحدث نفسها تلقائياِ يعني ممكن يكون ظاهر على اختصار الشاشة 70% وهي اصلا 65% يعني لازم اضعط على الايقونه عشان اعرف كم باقي من البطارية .. ياليت الي عنده برنامج يحدث من نفسه يساعدنا.

شكرا للجميع ....
Battery meter
برنامج قوي يعطيك معلومات البطارية بشكل دقيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:16 PM ---------

انا عندي مشكلة عندما افتح لعبة ثقيلة تصبح حرارة الجهاز مرتفعة جدا بعد استعمال اقل من خمس دقائق وبعدها تفصل الشاشة واللعبة والصوت شغالين
طبعا يستوعب الجهاز بعد دقيقتين والاقي نفسي خسران
هذه مشكلة من الجهاز ولا من النظام ؟
mohabmhd غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان