قديم 28-04-2012, 06:01 PM   #114
shehab112
عضو مشارك

الصورة الرمزية shehab112

مشاركات الشكر: 217
شكر 600 مرات في 321 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي_09 مشاهدة المشاركة
شكرا اخي وعشاشت اديك ع موضوع المفيد والجميل -
بس عندي استفسار لان راح اكسر الشهادة على شرحك انشالله
س1 اذا كسرت الشهادة هل يوثر على الهاتف من حيث التحديث للنظام اذا نزل مثلا wp8
س2 جهازي يبدء بالرقم bootloader version : 5.11.2250.0(134578)

فما اول خطوة اعملها قبل تنزيل الروم ؟ هل يجب ان نزل الى 4.x.x او مباشر انزل الروم

س3 يا روم تنصحني - انا احب تنزيل البرمج من الحاسوب واهم شي كيبورد عربي والسرعه . جهازي نوع htc hd7 اوربي
وجزاك الله الف خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:33 AM ---------

مشكور على رد - انشالله راح انزل الروم الي نصحتني بيه
شكرا لاهتمامك - اذا ممكن ترد على سؤالي الثاني بمشاركتك وشكرا

احب ان اجاوب علي سؤلك الاول ... اذا كسرت الشهادة يااخي الكريم فهذا لن يؤثر علي الجهاز فبامكانك الروج في اي وقت الي الروم الرسمية و تبدا تحدث رسميا من الزون ...اما بالنسبة للويندوز فون 8 ايضا لا يؤثر ....
سؤالك الثاني وحله عند اخوي وصديقي verynuclear
اول شي تزل لبوتلودر 4.x.x ثم ثانيا تنزل روم رسمية علي جوالك و تبدا تصطب RHSPL/HSPL واكمل باقي الخطوات كما في الشرح
كما ايضا انصحك برومات ★ Deepshining

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed safwat 20 مشاهدة المشاركة
شباب انا الحمد لله اشتريت htc mozart من شركه at&t و البلوتوث مش شغال ولا يوجد تعريب فهل من طريقه لتصليحها .ارجو الرد يا اخوانى ترى والله الجوال جديد و كنت فرحان بيه ولكن جات هذه المشاكل و ما عرفت اصلحها .وشكرااااااااااااااا اااااااااااااااا.
شووف اخي اول حاجه تكسر حماية جهازك .. ومن ثم سوف يتم حل باقي مشاكلك كمثال مثلا البلتوث فبهذا البرنامج تقدر ترسل وتستقبل بالبلتوث...
ولأول مره الان يمكنك الارسال والاستقبال بواسطة البلوتوث من خلال اجهزة Windows phone7
وكذالك مشلكة الكيبورد العربي له نفس الحل بتنزل برنامج Native keybord 2.20
ومبروك عليك الجهاز وبالتوفيق
shehab112 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون shehab112 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان