قديم 25-04-2013, 02:12 PM   #8
ابن العراق
عضو نشط

مشاركات الشكر: 363
شكر 172 مرات في 119 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaUrEs79 مشاهدة المشاركة
طبعا الافضل عدم النصح عندما تكون غير متأكد من معلوماتك, بالنسبة لموضوعك انا عن تجربة خسرت بطارية بسبب كيرنال Speedmood أيام الايس كريم بسبب الحرارة الزائدة, انتفخت البطارية واشتريت وحدة جديدة,مع العلم انه يوجد اخوة في المنتدى بعضهم واجهة هذه المشكلة والبعض الآخر لم يحصل معه اي شيء, موضوع الصرف وخصوصاً للنوت 1 صعب تلاقي حل جذري ولهذا السبب قامت سامسونج بزيادة سعة البطارية في النوت 2, الموضوع وما فيه عند تنصيب اي كيرنال الحصول على تحسين بسيط في الاستهلاك لا أكثر بالإضافة لعمل ايا ويب بشكل آمن, انا عن نفسي بستخدم كيرنال Philz

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk 2
شكرا اخي على مشاركتك ومعلومتك.
يا ليت تعطينا الطريقة التي اعتمدتها في تنصيب كيرنل فيلز والتي اعطتك افضل النتائج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:07 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizko مشاهدة المشاركة
راي شخصي ..... افضل شيء الكيرنيل والروم الأساسي وماعدا ذلك ستظهر مشاكل مختلفة
شكرا لرأيك ومشاركتك معنا.
نعم الروم الرسمي ممتاز
لكن الكيرنل الاصلي تظهر مشاكله بعد حين كما ظهر معي، تعليق الجهاز .. بطؤ .. الاغلاق الفجائي .. الحرارة العالية وغيرها
لهذه الاسباب واخواتها بحاجة الى تغيير الكيرنل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:09 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelonline مشاهدة المشاركة
اخوي انا كنت انزل الكيرنل وما اعمل ويب للداتا او للكاش وصرف البطارية ما يتغير دايما زايد لحد ما نزلت كيرنل 3-5 سبيد مود بس لازم تعمل الخطوات دي وانتي بتشوف الفرق
1-ضبط المصنع
2-نزل الكيرنل بالاودين
3-ضبط المصنع مرة ثانية
4- الدخول علي وضع الريكفري وعمل ويب داتا وويب كاش
انت هتلاحظ فرق رهييييييب في صرف البطاريه وعن تجربة انا جوالي النوت كان علي وضع السكون يفصل شحن تخيل !! لكن من بعد ما عملت الخطوات هذي اصبح مايقل الا واح او اتنين في المية فقط طول فترة السكون
رأيت في موضوع للاخ majidsak الخطوات التي تشبه هالخطوات
لكنه كان يذكر ان ضبط المصنع يكون من الاعدادات وليس من الريكوفري .. وانا اعمل اعادة ضبط المصنع من الريكوفري ..!
هل يؤثر ؟ هل من فرق ؟

على اي حال ايضا سأجربها مع تنصيب كيرنل سبيد مود 5-5
ابن العراق غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان