قديم 12-12-2013, 06:26 PM   #32
راجح44
في الانتظار

الصورة الرمزية راجح44

مشاركات الشكر: 61
شكر 32 مرات في 13 مشاركات

ممكن تنتظر لما اشحن الجوال

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:34 PM ---------

ماعرفت احمل رابط الاداة ممكن ترفع لي لوسمحت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:31 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADSFA مشاهدة المشاركة
كل ما ستفعله الان على مسؤليتك ولا اتحمل اي مسؤلية لو حصل اي شيئ للجهاز
........
تأكد ان التعاريف مثبتة وتعمل بدون مشاكل
تأكد ان الهاتف مشحون بالكامل
احضر سلك (اي سلك المهم يدخل في الفتحة المبينة في الفيديو) وابقها بجانبك ستحتاجها / تاكد من ازالة العازل عن السلك من الطرفين
استخدم كيبل USB الاصلي
........
قم بتفعيل خيارات المطور (تصحيح USB) من الهاتف (اعتقد تجدها في : الظبط -> التطبيقات -> خيارات المطور -> ضع علامة على الكل
ادخل الى (الظبط -> البطارية -> هناك خيار قد تجده في الاسفل بأسم التشغيل السريع او ماشابه ( المهم قم بالغائه بازالة التأشير )
جهازك جاهز الان, قم بتوصيله بالكومبيوتر
...
انصح بمتابعه الفيديو قبل البدء
من الكومبيوتر
افتح ConttrolBear.exe كمسؤل
انت الان على GB اختر (Juopunutbear v.6 if you are in gingerbread)
واتبع الخطوات كما في الفيديو . المهم ان تنتبه عندما يطلب منك ان تعمل طريقة السلك / عندما ترى هذه الكتابة (please Do Wire- Trick)

لو ضهر لديك كلمة error بعد عمل طريقة السلك لاتغلق الهاتف ابدآ ابدآ
اغلق النافذة من الكومبيوتر واعد فتحا من جديد وسيطلب منك عمل طريقة السلك مجددآ . ولو ضهر الerror مرة اخرة اعد المحاولة حتى تنجح ... سيسألك ايظآ ان كنت تريد تثبيت الHBOOT المعدل اظغط Y ثم انتر
وانتضر
بالتوفيق
ياغالي ماعرفت احمل الادااة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:41 PM ---------

اخي الغالي الجهاز الان معلق على وضعية الفاست بوت يعني علق وكل ما احاول ادخل على الريكوفري مايقبل يعيد التشغيل على وضع الفغاست بوت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:19 PM ---------

حملت البرنامج من هالموقع
HTC Evo Hacks! - Best HTC Evo 4G, Evo 3D, Evo 4G LTE Hacks

لانك مارفعت لي الرابط

والان الجهاز معلق على الفاست بوت ومايقبل ابدا يدخل على الريكوفري

النجدةةةةةةةةةةةةةةة ة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:11 PM ---------

خلاص خلاص حبيبي هههههههههههههههههههه ههه شغلتة بتفليش ملف البوت حق الروم اللي انطيتني اياة هههههههههههههههه
بس لسى الجهاز اس اون ارجوك ارفع لي رابط الاداة انا منتظرك
راجح44 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان