قديم 24-01-2013, 11:12 PM   #40
HD2 Addict
عضو مشارك

الصورة الرمزية HD2 Addict

مشاركات الشكر: 244
شكر 273 مرات في 91 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alesandro مشاهدة المشاركة
مليون برنامج ... بالله جد؟؟؟

استعملت SGS1 مدة طويلة .. و بعدينHTC OneX لفترة .. و أنا من النوع اللي شغال تفليش رومات 24 ساعة و بجرّب برامج كتيرة من خارج المتجر .. و لا مرة صارت معي انو صادفت هيك شي .. و كنت كل فترة نزّل مضاد فيروسات -مع عدم اقتناعي فيه- و اعمل سكان و النتيجة .. لا يوجد !
يعني بصراحه التقرير برأيي لا يعكس الواقع .. لأنه و على سبيل المثال -لا التعصب أو محاولة اختلاق المشاكل- عندما بدأت Microsoft حملة تويتر #DroidRage لم تكن الردود بحجم الأرقام المفترضة في التقرير .. و لا حتى قريبة ..

شباب .. اللي كتبته تجربة شخصية و رأي شخصي ..
إذا أراد أحدكم النقاش فليكن بطريقة مؤدبة و دون إتهامات .. أو لا يتوقع رد مني

سلام ...
برضو انا نفس الشي...النوت الي عندي افلمت فيه رومات وروتات وبرامج من برا الماركت... ولا عمري شكيت ان بجهازي فايروس او حتى (Ad-ware) مع اني انزل برامج حمايه من فتره لفتره واعمل فل سكان للجهاز...والحمدلله ماعمري لقيت شي ... ابفهم انا الحين...!! وين ذا الفيروسات فيه بالضبط ..؟؟؟ يخوي عطونا عينه خلنا نتاكد...خله يصير شوي اكشن بالجهاز ...!!

عموما..بالنسبه للشعب الي شغالين تحميل من برا الماركت برامج اغلبها مجانيه ومن الماركت الصيني المعروف ان كله فيروسات وسامحين بالتنصيب من مصادر غير معروفه ولا عندهم برامج مكافحه فيروسات ولا يشيكون حتى على صلاحيات البرامج ولا حتى على ردود المستخدمين الي قبلهم..!!!
هذولي مالهم حل الا انك تسحب منهم جوالاتهم وترجعهم لابو كشاف... لانهم بصراحه ماهم كفو للاندرويد ولا لأي جهاز ذكي... كل نظام تشغيل وفي له فيروسات ...المشكله في المستخدم وطريقه استخدامه..
تحياتي لكاتب الموضوع..
HD2 Addict غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون HD2 Addict على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان