قديم 29-06-2012, 10:11 PM   #38
eyadk
عضو اساسي

الصورة الرمزية eyadk

مشاركات الشكر: 3,199
شكر 670 مرات في 454 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي العتيبي مشاهدة المشاركة
والله للأسف سويت إعادة تثبيت لروم بطريقة الـ clk وثبتت الملف المرفق لكن بعد تثبيت التطبيقات تتثبت على الجهاز مو ع الذاكره الخارجيه ..
هل ارجع اثبت الروم بنفس الطريقه الي بأول الموضوع ؟؟ وارجع اثبت الملف الي رفعتوه لي ..

]

نزلت الروم بالطريقة المشروحه في اول الموضوع وتم تثبيت الملف المرفق لكن ماشتغل الروم هههههههه وش الحل يالغالي ^_^[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:21 AM ---------

اخي ‏eyadk نزلت الروم بالطريقتين مع تثبيت الملف 40ad2sdx-a2Recovery بعد تثبيت الروم لكن بطريقتك الـ clk يشتغل الجهاز لكن ماتتثبت التطبيقات على بطاقة الذاكره واذا ثبتت الروم بطريقة الماجلدر الي هي بالموضوع الاول يشتغل الجهاز وبعد تثبيت ملف 40ad2sdx-a2Recovery ماعاد يشتغل .... الحل اخوي ^_^
المعذرة للاخ رامي العتيبي
اعد تنظيف الجهاز ثم نزل الروم ولا تعيد تشغيل الجهاز ثم ثبت الملف الذي تم رفعة ( 40ad2sdx-a2Recovery ) وستجد ان الذاكرة الداخلية اصبحت نفس قيمة الجزء الثاني من الذاكرة الخارجية ( EX4 ) انا مقسم الذاكرة الخارجية 2GB وتمتع بتنزيل كل البرامج .

eyadk غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر eyadk على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان