قديم 23-07-2009, 09:40 AM   #103
jamaljmys
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,964
شكر 5,182 مرات في 1,254 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MbTsM مشاهدة المشاركة
مشكور اخووووي جمال بارك الله فيك بس ترا انا حست شويه بمنتدى المطورين ولقيت تحديثات
يليت تباشرنا اول باول بالنسبه للتحديثات لاني مقل بدخولي لمنتدى الموطورين
انت بتأمر اخي الكريم انت وكل الاعضاء ، لكن من خلال متابعتي الحثيثه في منتدى المطورين وجدت ان معظم الشغل مؤخرا هو من باب اثبات الوجود ولا يوجد تغييرات جذريه ومهمه سيّما ان JAC و Haykro و JF غطوا معظم التطويرات الممكنة على الرومات المطروحه فأنا مستقر منذ ما يزيد عن اسبوع على روم جاك هيرو 2.7 مع اعدادات السواب التي ذكرتها لكم والنتيجه مدهشه حقا فانا لم اضطر للسوفت ريست ولاااا مره رغم اني استخدم خط الهاتف الخاص بالعمل على الجهاز واستلم كل الرسائل والبريد الالكتروني الشخصي والرسمي عليه واقوم بتحديث كافة البيانات والبرامج من خلال النت ( طقس وفيس بوك ..الخ الخ ) بدون اي مشاكل - انصحك بهذا الاصدار مع اعدادات السواب السابقة -
انا الان اتابع تطورات حل مشكلة البلوتوث وتشغيله على رومات الهيرو وسأوافيكم بالجديد في هذا وغيره فور تجريبه والتأكد من عمله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوري مشاهدة المشاركة
شكرا لك
انا ممنون لك بحثك واستجابتك
فعلا انا بحاجة الى جهاز جديد اظن انني سوف اتوجه الى الاي فون او مثل ما تفضلت اعود للبوكت بي سي او اي شيئ ماعدا اجهزة نوكيا
ولكن لم ولن افقد الامل من هذا الجهاز (وراه وراه حتى يشتغل)
تحية الصمود يا سوري
ما حصل في جهازك هو- كما ذكر احد الاخوان في مشاركة سابقه - اصابه في منطقة البووت للجهاز او البيوس اذا صح التعبير وهذه تحتمل نوعين من المشاكل اما فيزيائية يعني هاردوير او برمجيه سوفت وير وانا ارجح الثانية حيث انك تستطيع رؤية علامة G1 على الشاشة بلونها الطبيعي ، فلو كانت المشكلة هاردوير فباعتقادي ان الجهاز لن يضيء .
تابع الشبكة العنكوبوتيه وانا ساتابع معك فلا بد من ظهور طريقة لاعادة برمجة هذا القسم من الجهاز.
بس كل شي ولا النوكيا .... كأني فتحت جبهه على حالي
jamaljmys غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان