قديم 05-07-2010, 05:28 PM   #9
leon112
عضو جديد

مشاركات الشكر: 32
شكر 26 مرات في 17 مشاركات

السلام عليكم اخواني.....
اولا اود ان اشكر الاخ كاتب هذا الموضوع و الاخ احمد في الابستور لانه بين الحقيقه ...
انا عن نفسي بلغت عن الشركات هذه هاتفيا و عن طريق الايميل لابل... و اليوم جاني اتصال منهم..

انا بلغت انه هذه الشركات تشتري برامجها و تقيمها.. يعني تضل تشتري برامجها لتصير بالمراتب الاولى... بعدها تغش الناس و تصير الناس تشتري البرامج معتقده ان هذه البرامج جيده .. و بالتالي تحافظ على هذه المراتب.. انا متضرر مثلي مثل غيري من المبرمجين العرب وذلك لانه كل ما يصل برنامج من برامجي الى مرتبه جيده يشترو برامجهم هذه الشركات و ينزلونا بالمراتب..... للتاكيد على كلامي ادخل الي الاقسام كقسم التعليم وشوف كيف برامجهم ورا بعض بالترتيب.. كيف يحدث هذا دائما؟؟ ....طبعا هذه الطريقه سهله لكسب المال لكن كلها غش و كذب و خداع.. ولذلك لا يستخدمها الشرفاء... المهم اتصل الشخص اليوم من ابل و قال لي ان عندهم معادله تحسب الغش و الخداع و هي شغاله... اصريت على الشخص ان يخبرني ان كانت هذه الشركات تستخدم هذه الطريقه الرخيصه ولكنه رفض كل الرفض ان يخبرني شي قالا انه لا يستطيع و هذه من سياسه الشركه ....
الي خلاني استغرب انه شركه ابل لما تتكلم مع شخص منهم يساعدك كل المساعده وصريحين ويرفضون هذه الامور... ليش هذه المره كان متكتم جدا ورفض كل الرفض ولو حتى يخبرني ان كانت هذه الشركات تستخدم هذه الاساليب ام لا؟؟؟

leon112 غير متصل  
العضو التالي يشكر leon112 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان