قديم 19-04-2014, 06:38 PM   #86
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abc1 مشاهدة المشاركة
اعملها قبل وبعد التنزيل طيب مابعلق على شعر سامسونج علشان روم معدل لانه قبل هيك عملت ويبات على رومك السابق الجهاز علق على الشعار طريت انزل روم رسمى فى الاودين علشان هيك بقول هل الويبات لازمه كثير واللى غير لازمه

اخي عمل ويب للداتا لايجعل الجهاز يعلق على شعار سامسنج إلا أذا كنت مركب مود فيه مشكلة على الروم
ورومي لو كان فيه مشكلة من الأول لما كان عمل معك الروم ,, وأيضاً سيعلق عليك على شعار سامسنج ,,

شوف اخي
اعمل ويب كاش & ويب دالفيك كاش فقط
ولم اطلب منك عمل ويب داتا

ويب كاش & ويب دالفيك كاش = هذان خياران يمسحان الكاش تبع الكيرنال القديم وماذا يعني الكاش ؟
الكاش بيانات تكون ملتصقة وهذه البيانات تخص اما تطبيقات قديمة او كيرنال قديم
اذا لم تعمل ويب دالفيك كاش >> الكيرنال الجديد لن يعطيك كفائته لأنه يوجد كاش يخص الكيرنال القديم لها ستتضارب البيانات القديمة والجديدة للكيرنال

تستطيع تنصيب الكيرنال الجديد على طول ولاكنك ستواجه حراره ولن يستقر الكيرنال الجديد إلا اذا عملت ويب كاش & ويب دالفيك كاش

الخيار لك في الآخير وأيضا هذا لايجعل شعار سامسنج يعلق لأنه ليس له دخل في الموضوع وحتى رومي ليس له دخل في الموضوع وسبب التعليق يخص مود تم تركيبه او خاصية مفعلة من قبل تطبيق يحمل صلاحيات روت
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان