قديم 15-04-2008, 12:32 PM   #20
Dragonwing
عضو جديد

الصورة الرمزية Dragonwing

مشاركات الشكر: 77
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز مشاهدة المشاركة
اولا مبروك عليك الجهاز

ثانيا أنا شفت الجهاز اليوم في هايبر بنده بالرياض بصراحة شكل الجهاز عجبني من اول نظرة بس لما طلبت من البائع اخراجة لاراه عن قرب وجدت ان ازرار لوحة المفاتيح الداخلية صغيرة جدا ويبدو أن مستخدميه سيجدون صعوبة في استخدامها على عكس مفاتيح التايتن التي اجدها عملية

بقى شئ آخر اتمنى ممن اشترى الجهاز ان يفيدنا فيه انا انقطعت من عالم البوكيت من سنتين منذ الجاسجار وعدت مع التايتن 2 ووجدت اختلافا كبيرا معه مثل الكتالوجات العربية وبعض الكماليات التي لم تكن موجودة في السابق مما يشير الى اهتمام الشركة بالمستخدم العربي اما الآيميت فمحتويات كرتون الجهاز كالسابق ما عدا بعض الكماليات الضرورية الجديدة لاستخدام الجهاز ككيبل التوصيل بالتلفزيون
ما بهرني في التايتن وربما هذا في جميع اجهزة HTC هو سهولة وسلاسة اعداد الوسائط والانترنت بمجرد ان وضعت شريحتي من موبايلي ظهر لي خياران هل اشتراكك مسبق الدفع ام مفوتر فقط اخترت الخيار الصحيح وضبط الجهاز نفسه وبدأت في الارسال والاستقبال على عكس ايام الجاسجار والاعدادات اليدوية .
ترى هل الآيميت الجديد فيه كل هذه المزايا لا زلنا بانتظار انطباعات من اشتروه

ودمتم بخير

اخي هل تنصحني بالتايتن 2 انا كنت من مستخدمي الجاسجار فهل هناك فرق بينه وبين الجاسجار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abunhyan مشاهدة المشاركة
مبرووك عليك الجهاز عندي بعض الاسأله من فضلك

ممكن تجرب عليه مقطع فيديو عالي الجوووده بصيغه AVI بستخدام برنامج CORE PLAYER 1.2.2 الجديد وتخبرنا اذا كان واضح وبدووون تقطيع وايضا جربه عن طريق عرضه بال TV OUT على التلفاز وهل هو واضح وبدووون تقطيع ايضا وما هي درجه النقاوه برايك

شاكرا لك اخي للتعاون لاني الصراحه ناوي اشتريه وتجربتك بتفيدني وتعطي انطباع للذين ناوووين عيه ايضا

بانتظار الرد من صاحب الموضوع
Dragonwing غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان