قديم 30-10-2020, 04:04 PM   #6
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,225 مرات في 4,291 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toneq8 مشاهدة المشاركة
والله عزيزي سامسونج اول من عملت كوبي بيست للايفون ومازالت تعملها بمساعدة اندرويد من قوقل لها وهذا واقع واما بخصوص النوتش في سامسونج عملتها بأستحياء ولكن عملتها

ولا بالله عليك احد يخلي الكاميرا داخل الشاشة هذا تصميم عاد

وللعلم انا ماعلي من كلام ابل للمحافظة على البيئة كما يقولون بخصوص الملحقات في علبة البيع الي اعرفه اني انا واغلب محيطي يعانون من وفرة السماعات و الكيابل و البلاكات بسبب شراء الاجيال السابقة فما اشوفها مشكله اذا ابل ضافت على جهازه شغلات تقنيه كالكاميرا و الـ5G ومازال بنفس السعر اذا نزلوا من سعره مقابل هالملحقات وايضا نزلوا اسعار الملحقات للي يبي يشتري فانا اشوفها حركة ممتازه

اما فالمقارنه فلا اقارن ابل بباقي الشركات لانه محيط و هم خباري بواقع استخدام ١٢ سنه وحاولت التأقلم مع اجهزة اندرويد ولا قدرة ولكن تجربتي لاتعني ان اجهزة الاندرويد مو زينه لا انا اتكلم عن نفسي ارتحت مع اجهزة ابل

شكرا للمشاركة

اول سطر بردك, هذه الجمله تم نقاشها بالمنتدى وتم تحنيطها وتفنيطها وبل تدميرها بالادله مئات المرات. لك ان ترجع على المقارنات والردود والمواضيع . ياما مواضيع وردودت تم افرادها للرد على هذا الادعاء.

على العموم, الله يهني سعيد بسعيده ويهنيكم بالنوتش الرائع.

كل الود .
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان