قديم 22-10-2017, 02:34 AM   #23
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة

الله يديم هذا النشاط عليك أخي العزيز شداد
بصراحة قرأت الموضوع في موقع عربي مترجم و جاهز بس أخاف قوانين المنتدى الكفي (الغريبة) لا تسمح بالنقل من المواقع العربية و لا أدري مالسبب في ذلك؟!

عموماً سأرفق فيديو عن كمبيوتر يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون و بنظام ويندوز10 المكتبي الكامل 64 بت و يشغل حتى برامج أدوبي فوتوشوب بكل سلاسة و أعتقد في قرارة نفسي أن هذه هي الخطوة الأولى من ميكروسوفت لوضع الوندوز المكتبي (الكامل) على الهواتف العاملة بمعالجات كوالكوم و قولوا وداعاً للوندوزفون و لمعالجات إنتل في آن واحد فقد بات بالإمكان وضع الوندوز المكتبي على أي جهاز يعمل بمعالجات كوالكوم الحديثة بما فيها أجهزة الهواتف (الفلاجشيب)

إليكم الڤيديو:

طلب مساعدة منكم يا أعضاء الكفي الكرام:
بعد ترقية حاسوبي المكتبي HP Z800 للتحديث الأخير صار الوندوز يطلب مني تفعيل النظام (أنا رقيت للوندوز10 من نسخة أصلية للوندوز٧) لكن شكل التفعيل لم يكتمل و ألحين كل شوي يهددني بتوقف النظام و يطلب مني تغيير السيريال !!
أنا لا أملك أية سيريالات لأن هذه النسخة تمت ترقيتها من الوندوز٧ هوائياً عبر النت
سؤالي:
كيف يمكنني تفعيل النسخة رسمياً بدون كراكات؟
أو كيف يمكنني شراء السيريال فقط دون الحاجة إلى إعادة تركيب النظام من الصفر؟ و كم سعر نسخة الوندوز10 برو من النت؟
حاولت أشتري السيريال من متجر الوندوز10 نفسه لكن لا يوجد !!

غريبة أمر مبكروسوفت مع طريقة بيع بأنظمتها ... نظام التشغيل المفروض يكون مجاني أو رخيص على الأقل في ظل هذا التنافس بين أنظمة التشغيل مثل الماك و الكروم و اللينكس فلماذا تصر ميكروسوفت على تعكير مزاجنا و تزعجنا بطلب تفعيل النظام خاصة أن جهازي أصلي من شركة hp العريقة و يحمل رخصة أصلية من نظام التسغيل ويندوز٧ و ميكروسوفت هي نفسها من أجبرني على ترقية النظام إلى ويندوز10 فلماذا تطلب التفعيل الآن؟!!

ملاحظة:
طريقة طلب السيريال عبر سكايب لا تنفع عندي لأن سكايب و جميع برامج الVoIP محجوبة في سلطنة عمان !!

شكراً لكم مقدماً أخواني الكرام.
المفتاح القديم ينشط نسخة وندوس 10 نفس وضع كان عندي جهاز بنظام وندوس 7 رقيته و نسخة السريل الموجود أسفل الجهاز
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان