قديم 20-10-2017, 12:39 AM   #15
دايـــمـ
عضو فعال

مشاركات الشكر: 984
شكر 1,064 مرات في 529 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on3 man 4rmy مشاهدة المشاركة
أنا وصلني التحديث وليتني ما حدثت دمر أحسن كمبيوتر عندي الي بنيته من الصفر بنفسي وخلاه يروح لشاشة الموت الزرقاء من أمس حدثت ووصلني التحديث كان شغال تمام لني ما تعمقت كثير فيه ولما قلت اليوم بجلس بلعب عليه شوي أول ما بديت اللعبة على طول كراش كامل للسيستم blue screen of death وفوق هذا كله مو راضي يشتغل جربت أعمل ريستور ما نفع ريسيت كامل مع مسح جميع الملفات ما يعمل يقول failed to reset your pc حتى يوم يقوم يسوي automatic repair يقولي fail جربت كل شي أعمل له ما نفع أبد

إذا حد يقول يمكن فايروس ضرب الكمبيوتر كان عندي قبل موت الكمبيوتر bitdefender 2017 نسخة كاملة وأصلية مش كراك والويندوز 10 برو أصلي ما نزلت ولا شي أصلا في الكمبيوتر لأن الكمبيوتر عملت له ريسيت من فترة مع مسح جميع الملفات يعني بس برنامج bitdefender 2017 موجود عليه مستحيل يضرب فايروس انا من عملت التحديث الزبالة تعمقنا فيه ثاني يوم عمل إعدام للسيستم بكبره مو راضي يشتغل واليوم وديته لمحل الكمبيوتر لعل وعسى هو يمكن يفهم شو السالفة مع إني عمري ما وثقت فيهم مو فاهم المشكلة وين

لمن يريد التحديث الإنتظار يا شباب أول مرة أكره مايكروسوفت بتحديثها الزبالة هذا لحد يحدث

النظام ولا أروع.. نزلته ع جهازين لي حتى الآن أحدهم أنا بنيته صامولة صامولة وأصبح أسرع وأجمل بس بعض التعريفات شطحت ليست ذات أهمية.. لكن لم أشغل حتى الآن أي لعبة.. رغم إني مثبت خمسة ألعاب في الوقت الحالي.

نحرقه في الويكند ونشوف.

أرسلت بواسطة iPad Pro بإستخدام Tapatalk
دايـــمـ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر دايـــمـ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان