قديم 14-04-2012, 10:47 AM   #28
zaid jaber
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 65
شكر 91 مرات في 44 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 798879788 مشاهدة المشاركة
جهازي لا يفتح رسائل MMS ما الحل جزاكم الله خير
وهل يوجد روم Ice Cream Sandwich مستقر ويدعم اللغه العربيه للجهاز
والله يعطيكم العافيه
\

حاول تعمل rest factory واذا ما زبط الله بعينك ركب روم جديد ......في طريقة ثانية بس اصعب من تركيب الروم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:38 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alazzeh مشاهدة المشاركة
اخي الكريم اشكر جهودك و اشكرك على هذا الموضوع بالفعل كنت دور مكان لحل مشاكل هل جهاز ..
مشكلتي مع الجهاز في الكاميرا الاماميه و نفاذ البطاريه بسرعه عند استخدام 3g

طورت جهازي لنسخة 2.3.6 و عندي مشكله عند تشغيل فيديو شات يلي موجود في الياهو الجهاز ينطفي و ينعاد تشغيله . و كاميرا الاماميه في سكاي بي غير واضحه و غير ثابته و الكاميرا الاماميه في برنامج فرينج غير شغاله و لا يتعرف عليها البرنامج و في برنامج فيدوي شات لا تعمل الكاميرا الاماميه فقط الخلفيه .. و بطاريه تنفذ بسرعه لما اشغل الانتر نت عن طريق البطاقه . انا عن طريق ويرليس احس تطول اكثر من 3g و ما اعرف شو الحل يا ليت في حل لكميرا الاماميه تدون احسن و ادق و تشتغل على جميع البرامج ...
تسلم اخوي......
المشكلة مش في جهازك المشكلة في الروم الرسمي هيك كان يعمل معي واحسن طريقة مشان تحل هالموضوع تركب روم مطبوخ وهاد الروم بحللك المشكلتين و بكون اخف على الجهاز واحسن كالبطارية بتكون احسن .......تسلم على مشاركتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:41 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صايغ ذهب مشاهدة المشاركة
اخواني الاعزاء
شكرا على ماتقدموه من خدمات لنا في هذا المنتدى الرائع
انا لدي جلاكسي اس 1 i9003 وقد احسست به بعض عيوب الاستخدام فقد اصبح يفرمت نفسه بنفسه ويمحي الداتا فقمت بترقيته عن طريق الاودن لهذه الروم
SGSL-I9003] JPKPE GingerBread 2.3.6 - Arabic - 14.12.2011
الا ان هاتفي لا يعمل حاليا حيث انه يعمل ريستارت باستمرار .. لذا ارجو منكم المساعدة

اتمنى لو انني اجد كل ملفات الترقية التالية ( PIT , PDA , PHONE , CSC )
ارجو منكم المساعدة

إلي يسأل عن الروم الرسمي للجهاز
هذا رابط التحميل
Hotfile.com: One click file hosting: I9003JPKPE_I9003OJPKPC_XSG.zip
وهذا الباسبورد
samfirmware.com

وبالنسبه للتركيب عن طريق برنامج الأودين
يلزمك ويندوز سفن أفضل
لأنه بعلق في الإكس بي

تسلم اخوي .......دعم نت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:44 AM ---------

يا اخوان الروم ايس كريم لسه alpha 3 راح الروم يطول والمشكلة مشكلة وقت لاغير
zaid jaber غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون zaid jaber على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان