قديم 08-04-2015, 10:48 AM   #27
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطوفان. مشاهدة المشاركة
هل جربت LG G3 شخصيا ام شفته مع اصدقائك وشاشته ليش رديئة رغم انها 2K
وكيف عرفت ان G4 لن يصل الى مستوى S6 وانت لم تجرب S6
او كلامك حبا في شركه سامسونج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكي10 مشاهدة المشاركة
اول مرة اشوف واحد يقول جهاز LG G3 فاشل باين انك ما استخدمت الجهاز او متعصب لسامسونج أفضل شاشة وأفضل كاميرا وسرعة عالية في اللمس وفي كل شي موجودة في G3 وهذا عن تجربه وليس كلام مثلك انا استخدمت S5 ونوت 3 ونوت 4 وكل هذي الاجهزة لا تقارن مع LG G3 وهذا عن تجربه وليس كلام فاضي.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flupo مشاهدة المشاركة
مع أحترامى لحضرتك ورأيك أعتقد ان من الأفضل القول ان الجهاز لم يعجبك أو لم ترتاح له. لكن القول بأنه من أفشل مايكون فهذا كلام غير دقيق . أنا أستخدمت الجهاز من يوم نزوله و خرب لما جاء عليه ماء بحر و أشتريت غيره ووقع منى و كسرت الشاشه و أشتريته مره ثالثه. جربت سامسونج أس 5 و نوت 3 و نوت 4 و بدون أدنى شك الجهاز بالنسبه لى أفضلهم من كاميرا و صوت و سوفت وير و جمال الشكل . منتظر أل جى 4 بفارغ الصبر و لن أبيع الجى 3.
أل جى من أقوى الشركات الكوريه و جهازى نزل عليه تحديث اللولى بوب قبل ما سامسونج تدرى يعنى إيه لولى بوب
لا أقول هذا الكلام تعصبا لكني اوافقه جزئيا .. هذا الهاتف ليس كما تم الترويج له من قبل كارهين سامسونج بعد ما قرأت تعليقات كثيرة من مستخدمين الجهاز و مراجعات ع الانترنت

الشاشة 2k نعم لكن استهلاك عالي للبطارية(ليست بكفائة الأموليد) و ليست جيدة تحت الشمس
بطارية الهاتف سيئة مقارنة بمنافسينه من جيله و أخيرا الأداء و هذه قرأتها كثير في تعليقات الأجانب اداء الجهاز مش ولابد و هذه لا يذكرها أحد من أصحاب ردود"lg أفضل من سامسونج" ما اعرف ليش !

أما من ناحية التحديثات فهي حركة ترويجية لا أكثر حتى يقال lg تحدث بسرعة.. التحديث لما طلع في ديسمبر كان ناقص و أظن ان الجهاز استلم تحديث ثاني بعد بفترة (لا أعلم بصراحة انتم ادرى)

متى استلم lg g2 اللولي بوب ؟!!

أنا لا أقول ان lg g3 فاشل و فشل ذريع من lg بالعكس هاتف رائع .. لكنه بالتأكيد ليس "هاتف العام"
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان