قديم 24-04-2016, 07:50 PM   #11
saw man
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 41 مرات في 22 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hwoarang مشاهدة المشاركة
اخي saw man لا اتفق معاك ابدا ,,, انا مشتري الجهاز اول ما نزل في الاسواق , و ما حصلت فيه اي مشكله

السانيوجين مود خفيف و سريع و احسن و اخف من اتش تي سي او سامسونج اس 7

التحديثات صح انها بطيئه , اما من ناحيه الجهاز كل شي تمام معاي , والبطاريه عجيييييييبه , مافي تلفون يستمر مثله الى اليوم .

ممكن الجهاز الي انت مشترنه فيه عيب من الاول .
السلام عليكم، البطارية محد يختلف عليها ماشاء الله 8 ساعات من وقت تشغيل الشاشة، لكن المشاكل بالجهاز كثيرة وراح اذكرها لك وتقدر ترجع لمنتدى المطورين وتتأكد بنفسك :
اذا غطيت الجهاز من فوق زي مثلا العب كلاش اوف كلانز يقطع الواي فاي مباشرة، والكاميرا بطيئة جدا واذا ما ثبت يدك زين ماراح تطلع صورة كويسة مع انه فيه مثبت بصري، بالنسبة للسوفتوير فاذا كنت مشغل الإضاءة التلقائية وانتقلت من مكان مظلم لمضيء أو العكس يعلق الجهاز ثواني، واذا استخدمت الجي بي اس يعلق واحيانا يتأخر كيلو وتلاقي نفسك فوت الطريق قبل لا يحدث، وفيه عندك اذا شغلت البيانات احيانا ما يشتغل مباشرة ولازم تحطه وضع الطيران ثم تشغله عشان يشتغل، وعندك احيان كثيرة وحطتني في مواقف محرجة اسجل اسم ثم من نفسه يحذف الاسم! وعندك ال يو اس بي تايب سي لا يوفر لا شحن سريع ولا سرعة نقل للبيانات، وغيرها الكثير من المشاكل المختلفة وتقدر تشوفها بمنتدى المطورين، كنت اظن ان شركة ون بلس ون شافت نفسها وسحبت على سايانجون، لكن ساينجون ساحبين على الدعم ومستغلين سمعتهم في التطوير الحر عشان يفتتحوا شركة، واخيرا شركة زوك اعلنت عن جهازها اول مرة بنظام سيانجون، بس الان اعلنوه بنظامهم وهذا ان دل دل على انتهاء العلاقة
saw man غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saw man على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان