قديم 27-07-2014, 07:51 PM   #100
dr_ashk2
عضو نشط

مشاركات الشكر: 3,809
شكر 743 مرات في 299 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
أمس و خلال البحث في قوقل لقيت تابلت lenovo miix 2 11 في أمازون الألماني و بسعر 599 يورو (2955 درهم) (804 دولار) بسعة 256 جيجا بس للأسف الرام 4 جيجا مش 8 و المعالج أكيد كور i5

Lenovo MIIX2-11 29,5 cm Convertible Tablet silber: Amazon.de: Computer & Zubehأ¶r

مقارنة بسيطة مع امازون الأمريكي فهو موفر نسخة 128 جيجا و 4 جيجا رام و كور i5 بسعر 779 دولار

Amazon.com : Lenovo Miix 2 11 11.6-Inch 128 GB Tablet (59413201) Silver : Computers & Accessories

من رأيي ان الشراء من الموقع الألماني أفضل لأن بزيادة 24 دولار رح تحصل على 128 جيجا بايت زيادة .. و للأسف للآن ما توفرت نسخة 8 جيجا بأي مكان بالانترنت و للآن محذوفة من موقع مايكروسوفت و بصراحة مليت جدا من الانتظار مايكروسوفت صارلهم أكثر من شهر يماطلو و الله أعلم كم تمد الفترة و كل ما أسال موقع لينوفو في الدعم الفني نفس الرد المعتاد : ما في تاريخ معين للإطلاق في موقعنا و أنا كل يوم أشيك الثلاث مواقع لينوفو و مايكروسوفت و أمازون على أمل ان نسخة 8 جيجا تتوفر بس لسة

أخ dr_ashk2 ايش رأيك ؟ هل رح تشتري من أمازون الألماني و تسحب على مايكروسوفت بغض النظر عن الرام ؟! و لا رح تستنى نسخة الرام 8 جيجا ؟!
ما اتوقع يا عبدالرحمن راح يكون فيه 8 جيجا ابدا
الحل الوحيد اللي اشوفه انك تاخذ من امازون الالماني
و اذا على بعد فترة حسيت انه الجهاز محتاج انك تزود الرام
مالك الا مفك براغي و تشتري الرام بنفسك و تغيره
انا عملت كده في الالترا بوك اللي معاي و كانت العمليه سهله جدا و ممتعه بصراحه

بالنسبه لي باتوكل على الله و اشتري من امازون المانيا
بس خليني اشوف موضوع الشحن و الضرائب الاول

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:30 PM ---------

طلع الموضوع لباب البيت ب 604 يورو
حدود 811$
شامل كامل عن طريق DHL
شو رايك يا اخونا و سمينا عبدالرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كل عام وانتم بخيررررررررررررررررر ررررر
و عيدكم مبارك
dr_ashk2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dr_ashk2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان