قديم 27-10-2014, 10:27 PM   #42
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matador_kuw مشاهدة المشاركة
يا اخي لو تبي اتناقش لمجرد النقاش والتعصب مشكلتك
Krait is an ARM-based central processing unit included in Qualcomm Snapdragon S4 and Snapdragon 400/600/800 (Krait 200, Krait 300, Krait 400 and Krait 450) System on chips. It was introduced in 2012 as a successor to the Scorpion CPU and has architectural

وحدة معالجه مركزيه وضحت الفكره اتوقع
ثانيا انا قلت ان وحدة المعالجه كريت لكوالكوم اصلا مبنيه على arm مع تحسينات وبالطبع التحسينات يعني التفوق اقلها على الورق والدليل معالجات سامسونغ الرديئه واللي لي الحين لا انت ولا متعصبين سامسونغ ناويين تعترفوا بهالشي مبنيه على معمارية arm ايضا لكن الفرق بين الثرى والثريا واضح
ثانيا فيه رخصه لكوالكوم لتبني معماريات ارم واللي بالانجليزي يقول لك وبتصرف ان ابل سبقت نعم ابل كوالكوم وصدمتها وبما ان كوالكوم ما عندها اي خطط حاليا لصنع معالجات كريت حديثه فهي بنت معالجات السكوربيون على معمارية ارم والمقصود قد يكون اعتماد تام واستراحة محارب او انها بتصرف ما فيه اي شي يمنع
انت تكلمت بس هل جبت ما يثبت كلامك ؟؟
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه لي عودة غدا لأني الآن مشغول و لا تخاف لن أبحث في قوقل عن شيء
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان