قديم 20-10-2017, 05:26 PM   #52
k2002
عضو اساسي

الصورة الرمزية k2002

مشاركات الشكر: 2,259
شكر 3,188 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anab مشاهدة المشاركة
نزلت البرنامج اكثرمن مره لنفي احتمالية وجودخلل في التنزيل ونصبت الاصدارالجديدوما نفع اضن كل الاحتمالات اللي ممكن عملها والتي تخطرعلى البال سويتها على فكره تراني من اوائل مستخدمي اجهزة الملاحه حتى قبل الجوالات ولي مشاركات كثيره في مكشات ولكن انشغلت خلال السنتين الاخيره ولم اعد اشارك
بقي نقطه اخيره لوسمحت تصور لي محتويات ملف الخارطه اذايختلف عن الذي صورته في مشاركتي ولواني شفت مشاركة ابوابراهيم ولكن كي انهي محاوالاتي انا بعد كلك على الخرائط ياتي خيارين اما الهير اوتم تم ومن ثم عند كلك على اي منهما يظرمحتويات الملف كما في مشاركتي جهازي نوت 5 ومحدث لاخرسوفتوير نزل للجهاز وبون اي تعديلات اورومات وشكراوفقك الله
اخي الكريم لاتضع الخريطة في مجلد content خريطة هيير ضع الخريطة في مجلد Maps وانقل محتويات مجلد content خريطة هيير الى مجلد Maps

انا انشأت مجلدين في مجلد Maps باسم content خريطة توم توم و content خريطة هيير حتى اسهل على الاخوة لنقل محتويات المجلدين الى مجلد Maps في حال الاختيار بين خريطة هيير او توم توم

مثال : اذا نقلت خريطة التوم توم الى مجلد المابز تنقل محتويات مجلد content خريطة توم توم الى مجلد المابز وايضا نفس العملية لخريطة الهيير .

اخي الكريم انظر الى مسار البرنامج بالصورة .

20102635am 1208418 162117 5173147 649025

حياك الله
k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر k2002 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان