قديم 01-01-2019, 02:50 PM   #10
Creed_
عضو مشارك

الصورة الرمزية Creed_

مشاركات الشكر: 660
شكر 577 مرات في 175 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo7733 مشاهدة المشاركة
يوجد اخرين يهتمون بالتصوير وشاشة والجودة لماذا اذهب واقتني كاميرا بما ان هناك هاتف يوفر لي جوده تناسبني وحجم مناسب اضعه في جيبي

انا اول واحد اهتم بالكاميرا وشاشة الهاتف خاصه التي تأتي من نوكيا ... إلى اليوم لا استغني عن نوكيا ٨٠٨ في كل رحلاتي لإلتقاط الصور لا يوجد حتى الآن هاتف يقدم لي إمكانيات هذا الهاتف

لهذا انا انتظر هذا الهاتف ليكون خليفة نوكيا ٨٠٨

اما بنسبه للمعالج فلا تفرق معي جميع معالجات كوالكوم الجديده سواء SD710 أو SD845 تؤدي مهامها بسلاسه اما عن دعم 5G لن يدخل حيز الوطن العربي إلى في أواخر عام ٢٠١٩ لذا لا اعير هذا الأمر اي اهتمام

والاهم ان الهاتف سيأتي بسعر مقبول بحكم المعالج

هي مسألة ماذا احتاج من تقنيات استفيد منها

اما اقتني هاتف بأقوى معالج فقط للواتس اب والاستقرام وسناب شات و تويتر واليوتيوب فلن يفرق معالج ضعيف وقوي فجميعها راح تشغل هذه التطبيقات بكفاءة لا وادفع قرابة ١٠٠٠ دولار ينامون أفضل لهم

والمصيبة الكبرى ادفع ١٠٠٠ دولار التحديثات لا تصلني يذلونك حتى يرسلون التحديث للهاتف

خلني على هاتف ٧٠٠ ريال سعودي وشهريا احصل على تحديث واستمتع بمشاهدة اليوتيوب والسناب شات والانستقرام وفوق هذا كله بتقنية HDR10

تقبل فائق احترامي
طيب انت تقول لا تستغني عن جوال نوكيا 808 في رحلاتك وكاني استشف من كلامك انه ليس بهاتفك الاساسي اليومي يعني الرجال صدق ههههه انت الحين تحمل جهاز اخر للتصوير يعني خذ لك كميرة دامك شايل جهاز ثاني شايل

اما عن كميرات الكموباكت بعدسات متغيرة فعالم جميييييل وكبير ورائع ووصل لحساسات بفريمات كبيرة جدا مقارنة بحجم الكميرة نفسها!

----------------------------------------------------------------------------

مليون جهاز نزل بكميرات خرافية لكن من استطلاعي على المستخدمين (عشوائي اعتباطي وليس احصائي يعني خذ وخل) واهتماماتهم الكميرة تاتي متاخرة في الاهتمامات مهما كان الشخص مهتم في التصوير! ياخي نوكيا "تحفة" حرفيا!
Creed_ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Creed_ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان